لماذا ستظهر سيارات أودي من دون الحلقات الأربع؟

أشارت تقارير حديثة إلى أن سيارات أودي المطورة محليًا للسوق الصينية قد تتخلى عن شعار الحلقات الأربع المميز للغاية. تعتبر الحلقات الأربع لأودي واحدة من أكثر الشعارات التي يمكن التعرف عليها على الفور في عالم السيارات. في الواقع، حتى الشخص الذي لا يهتم بالسيارات على الإطلاق يمكنه بالتأكيد معرفتها. ومع ذلك، قد لا تحمل بعض سيارات أودي في المستقبل غير البعيد الرمز الأيقوني على الإطلاق.

السيارات المعنية

 أودي

السيارات المعنية هي مجموعة من المركبات الكهربائية في السوق الصينية التي يتم تطويرها بشكل مشترك من قبل شركة SAIC، الشركة المصنعة للسيارات الصينية التي تمتلك أيضًاMG . وتُنسب التقارير إلى شخصين لديهما معرفة مباشرة بالخطط، والتي يُقال إنها ترجع إلى اعتبارات تتعلق بصورة العلامة التجارية. وتعمل الشركتان معًا للسماح لأودي بالاستفادة من خبرة SAIC في السوق الصينية، حيث بدأت مبيعات العلامات التجارية الأوروبية في الانزلاق في مواجهة العلامات التجارية المحلية المعززة. على سبيل المثال، باعت أودي أقل من 10000 سيارة كهربائية في الصين خلال النصف الأول من عام 2024، وهو حوالي ثُمن العدد الذي باعته العلامات التجارية المحلية Nio وZeekr. وتأمل أودي أن يسمح لها العمل مع شركة تصنيع محلية بالاستفادة من معرفة الأخيرة الأفضل بما يريده العميل الصيني، الذي يبدو أنه غير مهتم كثيرًا بالشعار ذو الحلقات الأربع.

تاريخ شعار أودي

تاريخ شعار أودي

يعود تاريخ الشارة إلى عام 1932، وتشكيل Auto Union، السلف المباشر لأودي كشركة. وتأسست هذه الشركة نتيجة اندماج أربع شركات مصنعة منفصلة، ​​ومن هنا جاءت الحلقات المتشابكة الأربع. والشركات هي  Horch وDKW  وWanderer وAudi .

وبينما قد يختفي الشعار بالنسبة للسيارات الكهربائية المستقبلية المخصصة للسوق الصينية على وجه التحديد، فإن السيارات التي تبيعها أودي هناك الآن ستستمر في استخدامه. ومن غير المرجح أيضًا أن يختفي في أي مكان على الإطلاق بالنسبة لبقية العالم، حيث يظل شعارًا يتألق على الطرقات، ويميز سيارات أودي ومالكيها، ويضفي المزيد من التطور على عالم صناعة السيارات.

اقرأ أيضًا: اودي A8...للسيدة التي تبحث عن الأناقة والرقي

اودي Audi أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon