اودي A8...للسيدة التي تبحث عن الأناقة والرقي

يعكس تصميم اودي A8 مستوى عالي من الأناقة والرقي الذي سيميز كل سيدة تقودها على الطريق. وتأتي هذه السيارة بمقدمة مجهزة بمصابيح ماتريكس ليد مع اضاءة ليزر متكيفة أوتوماتيكياً حسب حالة الطريق. وعند تشغيل وضع القيادة الديناميكي من خلال نظام Audi drive select، تغيّر المصابيح تصميم الإضاءة لتنير مساحة أكبر من الطريق.  ويتميز تصميم السيارة العام بالكروم، بينما تضفي فتحات الهواء الجانبية بتصميمها المسطح الجديد والذي يشبه تصميم المصابيح الأمامية مظهراً مميزاً على الهيكل بفضل إطارها الممتد للخارج.

فخامة بمواد عالية الجودة

اودي A8

أدخلي المقصورة وستجدين التصميم الذي يتميز بالفخامة والمواد عالية الجودة مع نظام إضاءة راق يحيط بلوحة القيادة والأبواب. وتأتي المقصورة مع المقاعد بكسوة من الجلد الفاخر مع دعم التبريد والتسخين. أما في الخلف يحظى الركاب بمقعد الاسترخاء الاختياري مع مجموعة واسعة من الإعدادات ومسند للقدمين لوضعية مريحة. وتوفر لك A8 الكثير من التجهيزات، من بينها نظام معلومات وترفيه مع شاشة لمسية بحجم 10.5 إنش يصاحبها شاشة لمسية سفلية للتحكم في خصائص المقصورة مثل المكيف وذاكرة المقاعد. ويأتي نظام الصوت الفاخر مع 10 سماعات ويتاح للراكب الخلفي نظام ترفيه خلفي مع شاشات اختيارية.

المحرك وأنظمة الأمان

اودي A8

تستمد اودي A8 قوتها من محرك هجين خفيف مع شاحن توربو سعة 3.0 لترات ينتج قوة 335 حصاناً و 500 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي بغلق تفاضلي تلقائي. وتتسارع إلى 100 كم في الساعة في 5.7 ثانية وتبلغ سرعة قصوى 250 كم في الساعة. وتأتي A8 بنظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة، ونظام التحذير القياسي لمغادرة المسار، ونظام المساعدة في الحفاظ على الحارة، ومثبت السرعة التكيفي. وعند تجهيزها بنظام حزمة مساعدة السائق، ستساعدك A8 على التسارع والفرملة في حركة المرور الكثيفة. وكل هذه التقنيات تجعل من قيادة A8 عملية ممتعة وسهلة على كافة الطرقات وفي كافة الظروف. وهذا يجعل من رحلتك أكثر أماناً وموثوقية.

اقرأي أيضًا: اودي RS6 برفورمانس... للسيدة التي تبحث عن القوة والأناقة

اودي Audi قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon