لكزس السعودية تبتكر حلاً ذكياً لمواصلة التعامل مع عملائها

تمتلك سيارة لكزس وترغب التواصل مع وكيلك في السعودية؟ لا تقلق، اذ قدمت لكزس السعودية حل ابتكاري على هيئة شات بوت يسمح لك إجراء معاملاتك عبر الانترنت من دون التواصل مع موظفي الشركة.

اقرأ أيضاً: لا تفتح المجال لكورونا! اليك كيف تقتل الجراثيم في سيارتك

يمكنك استخدام الخدمة بسهولة عبر الذهاب إلى موقع لكزس السعودية lexus.com.sa ثم الضغط على تبويب "تحدث إلينا | Chat Now ليتم سؤالك بعد ذلك عن اسمك ورقم جوالك وبريدك الالكتروني.

بعد ذلك، ستجد أمامك عدة خدمات متاحة تشمل حجز تجربة قيادة وحجز موعد صيانة أو التحدث مع ممثل لكزس، حيث أن الخدمة الأخيرة تتيح التعرف على أحدث عروض لكزس في المملكة ويمكنك من خلالها إتمام عملية شراء سيارة بالكامل من خلال الموقع بعد اختيار السيارة واللون والخيارات المختلفة لتقوم الشركة بتوصيلها الى منزلك بعد ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lexus KSA | لكزس السعودية (@lexusksa) on

أما لحجز موعد صيانة فيتم اختيار التصنيف من بين 3 اختيارات هي  صيانة دورية أو أعمال عامة أو حملة استدعاء، حيث يتم لاحقاً تحديد المدينة والمركز والتاريخ والوقت المناسب للصيانة مع طراز السيارة ونوعها متبوعاً بكتابة رقم اللوحة وعدد الكيلومترات التي قطعها.

هذا وفور الوصول إلى وكالة لكزس عبداللطيف جميل، يقوم موظف الاستقبال الذي يرتدي كمامة وقفازات واقية بتعقيم السيارة، إضافة لقيام موظف استقبال صالة الانتظار بقياس درجة حرارة العملاء للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس.

مع ارتداء كافة العاملين للقفازات والكمامات، مع الاهتمام بإبعاد المقاعد عن المكاتب مسافة آمنة لمنع نقل العدوى وتعقيم أجهزة الدفع الإلكتروني قبل السماح للعميل بوضع بطاقته الإئتمانية وضغط الأزرار.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lexus KSA | لكزس السعودية (@lexusksa) on

لكزس Lexus السعودية سيارات يابانية سيارات فخمة
loaing icon