لكزس أل سي 500 الأنيقة تتحول إلى وحش غاضب بتوقيع ليبيرتي ووك

تعتبر لكزس أل سي 500 واحدة من أكثر السيارات السياحية جاذبية على الإطلاق، إلا أنه وعند الإقدام على تعديلها سوف تصبح واحدة من أكثر السيارات رعباً في عالم المحركات.

السيارة باتت وحشاً

سيارات معدلة

في فترة سابقة خضعت سيارة لكزس أل سي لتعديلات من قبل شركة Liberty Walk ولمرات عدة، والآن حان الوقت لمثال آخر يحمل توقيع هذه الشركة وليظهر على شبكة الإنترنت بأسلوب عدواني وشرس.

في الصور، أنت تنظر إلى سيارة لكزس أل سي 500 سوداء تتميز بتعديل واضح من قبل Liberty Walk. من الأمور المميزة في هذه السيارة الجديدة، أنها تحتوي على رفارف ضخمة جانبية مع مسامير مرئية، وسبويليرات سفلية جانبية، ومشتت هواء خلفي جديد، وسبويلر خلفي على شكل ذيل بطة.

تأتي هذه السيارة أيضاً بعجلات معدنية ضخمة سوداء مقاس 20 إنش على شكل حرف Y والتي تملأ الرفارف بشكل مثالي. في السيارة المعدلة أيضاً نظام تعليق هوائي يسمح للسائق بخفض أو رفع السيارة تبعاً لمزاجه.

هل طالت التعديلات المحرك؟

سيارات معدلة

إضافة إلى ما ذكرنا، اختارت Liberty Walk عدم وضع شاراتها المعتادة على الهيكل الخارجي، لذلك تبدو السيارة السوداء "نظيفة" للغاية، ويمكن قول الشيء نفسه عن المقصورة التي تمزج بين الجلد الأحمر والجلد الأسود في مكونات مختلفة من المقصورة الداخلية.

صُنعت السيارة هذه في العام 2017، وهي تحمل شارة أل سي 500 وهذا يعني أنها تحتوي على محرك V8 سعة 5.0 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي، والذي ينتج 471 حصانًا و540 نيوتن متر من عزم الدوران. هذه السيارة ومن خلال محركها الجبار، تحتاج إلى 4.5 ثوانٍ للوصول إلى سرعة 100 كلم/ الساعة من السكون، كما وتتمتع أيضاً وبسرعة قصوى تبلغ 270 كلم/ الساعة.

ماذا عن السعر؟

سيارات معدلة

هذا الأداء المميز كافٍ لكل من يبحث عن سيارة رياضية أنيقة التصميم يمكن استخدامها بشكل يومي على كافة الطرقات المعبدة لاسيما السريعة منها.

وبما أن Liberty Walk غير معروفة بتطبيق أي تعديلات على المحركات التي تتواجد في السيارات، فمن المحتمل أن تحتفظ هذه اللكزس بقوة مكينتها الأصلية. إضافة إلى ما ذكرنا، يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي المؤلف من عشر سرعات بتوصيل القوة وعزم الدوران إلى العجلات الخلفية. إلى جانب نسخة 500، تتوفر لكزس LC أيضًا بتكوين 500h، والذي يحتوي على محرك V6 كهربائي سعة 3.5 لتر.

أما ولو طلبت هذه التعديل من قبل شركة Liberty Walk، فإن المطلوب منك هو 110,000 دولار أمريكي، في حين تبلغ تكلفة سيارة لكزس ال سي 500 موديل 2024 حوالى 99.050 دولار.

اقرأ أيضاً: مانسوري في خطوة جريئة: ماذا فعلت بسيارة مرسيدس-مايباخ

سيارات معدلة
loaing icon