لكزس LS تحصل على عملية تجميل لعام 2021

بعد طرحها مؤخراً لسيارة IS المحدثة لعام 2021، ها هي لكزس تفاجئنا اليوم عبر اطلاق لكزس LS 2021، السيدان الفاخرة كاملة الحجم، التي حصلت على عملية تجميل طفيفة مقارنةً بسابقتها.

خارجية لكزس LS 2021

حصلت لكزس LS 2021 المحدثة على مصابيح أمامية مختلفة قليلاً عن السابق نظراً لتبنيها نظام الإضاءة العالية المتكيفة، مع تغيير بسيط في المصد الأمامي يضيف اثنين من الخطوط الصغيرة المميزة بالزوايا، مع حصول الشبك المغزلي الكبير على مستشعر رادار كبير أمامي مع رشاشات خاصة به لتنظيفه بشكل مستمر.

هذا، إضافة الى حصول المصابيح الخلفية على نمط إضاءة محدث مع خط أسود لامع يصل المصباحين، فضلاً عن تصاميم جديدة للعجلات التي تشمل مجموعة قياس 20 بوصة لفئة F سبورت.

مقصورة لكزس LS 2021

في الوقت ذاته، تشمل التغييرات الداخلية شاشة عالية الدقة، الى جانب أزرار سوداء محدثة أنيقة بعجلة القيادة والكونسول الوسطي، مع وجود شاشة وسطية جديدة لمسية قياس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع زر وصول سريع خاص لنظام تدفئة المقاعد والمقود.

الراحة

ركزت لكزس في LS موديل 2021 بشكل أساسي على تحسين مستوى الراحة، وذلك من خلال تعديل نظام التعليق المتكيف ليوفر تجربة ركوب في غاية النعومة والسلاسة، مع تحديثات على أعمدة التثبيت وروابط المحرك، وحتى تطريزات المقاعد أصبحت أعمق مع مستوى مقاومة أقل لفرش المقاعد لتصبح أنعم وأكثر قدرة من السابق على امتصاص الاهتزازات.

 

الأداء

الى جانب كل ذلك، حصلت فئة LS 500 القياسية ذات محرك البنزين التقليدي على تحسينات للحد الأدنى من العزم مع رفع سرعة استجابة الناقل، في حين أن النظام الهايبرد في فئة LS 500h سيعمل بشكل متكرر أكثر من السابق لتوفير تسارع أفضل، وستدعم كلا الفئتين نظام منع الضوضاء النشط ونظام تحسين صوت المحرك لمقصورة أكثر هدوئاً.

الأمان

تأتي لكزس LS 2021 المحدثة بمجموعة كبيرة من أنظمة الأمان الجديدة بما يشمل نظام قيادة شبه ذاتي باسم Teammate، وهو ما يدعم مساعد ركن مع تحكم آلي في التوجيه والتسارع والكبح وتغيير القير، حيث يعتمد النظام على كاميرات ومستشعرات فوق صوتية، وهو ما يساعد السائق أيضاً أثناء القيادة بالحفاظ على المسار أو تغييره، مع الإبقاء على مسافة محددة من السيارة المتواجدة أمام السائق، إضافة لتوفير مساعدة أثناء محاولة تخطي السيارات الأخرى، حيث سيدعم النظام أيضاً التحديثات للحصول على مميزات إضافية مستقبلاً.

 

الإطلاق

هذا وسوف يبدأ طرح لكزس LS 2021 المحدثة في السوق الياباني بنهاية العام الجاري، على أن تصل للأسواق العالمية خلال النصف الأول من العام المقبل.
 

لكزس Lexus سيدان أخبار السيارات LS
loaing icon