أشرس اس يو في على الإطلاق: لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي الجديدة

هذه هي سيارة لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي الجديدة والمحسّنة، وأول شيء يجب ملاحظته هو أنها حطمت بالفعل الرقم القياسي لأسرع سيارة دفع رباعي لإكمال تسلق تل بايكس بيك الشهير، بفضل وضع رالي جديد تم شحذه على المسار الترابي. نعم، يمكنك الآن أن تأخذ سيارتك اوروس على الطرق الوعرة والسير بسرعة فائقة فهي أشرس اس يو في يمكنك شراؤها على الإطلاق.

أبرز التحديثات

إذن، ما الجديد أيضًا؟ حسنًا، هنالك مصدات أمامية وخلفية جديدة حادة، وجناح خلفي جديد، وعجلات اختيارية ضخمة مقاس 22 أو 23 بوصة وغطاء محرك مكشوف من ألياف الكربون اختياري أيضًا. في الواقع، خسرت اوروس 47 كجم من وزنها وذلك لأن كل من المصدات والسقف وأقواس العجلات والفاصل الأمامي وجناح السقف البارز صنعت من النسيج الخفيف الوزن، مع زيادة القطع المصممة حديثًا من القوة السفلية الإجمالية بنسبة ثمانية في المائة.

قوة 657 حصاناً

لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي

ينبض في قلب اوروس محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لترات زادت قوته بمقدار 16 حصانًا وأصبحت 657 حصانًا، مع إنطلاقة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.3 ثانية على الرغم من وزنها البالغ 2150 كجم. وتصل اوروس إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم في الساعة. مع هذه الأرقام تمكنت اوروس من تسجيل 10:32.064 في Pikes Peak International Hill Climb مؤخرًا.

كثير من التغييرات

لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي

ومع ذلك، هناك المزيد من التغييرات في الأجهزة مقارنة بطراز اوروس القياسي. فقد تم استبدال نظام التعليق الهوائي بزنبركات فولاذية أكثر صلابة مع مخمدات تكيفية. ويؤدي ذلك إلى انخفاض ارتفاع السيارة بمقدار 20 مم. كذلك هناك فرق جديد لتوزيع عزم الدوران بشكل أفضل، بحيث تمت إعادة معايرة التوجيه لإحساس أكبر. وتقول لامبورجيني إن توجيه العجلات الخلفية أصبح أسرع في الاستجابة. ويأتي الآن عادم Akrapovič المصنوع من التيتانيوم كمعيار قياسي، وهناك حواف جديدة وخياطة جديدة والعديد من خيارات ألياف الكربون بالداخل.

مقصورة رياضية يمكن تخصيصها

لامبورجيني اوروس

يعكس التصميم الداخلي لسيارة اوروس بيرفورمانتي تلك الخاصة بشقيقتها ذات البابين، وتكتمل بلمسات نهائية من Nero Cosmus Alcantara  على عناصر مثل الأبواب وبطانة السقف ومسند ظهر المقعد والجدار الخلفي، منتهية أيضًا في زخرفة Performante للعلامة التجارية، على الرغم من أنه يمكن للعملاء اختيار ترقية الجلود إذا اختاروا ذلك.

وتم استبدال الزخرفة المصنوعة من الألومنيوم بمكونات سوداء، بينما تستفيد العجلة من غلاف Alcantara. وتوفر الحزمة الداكنة الاختيارية مظهرًا أسود غير لامع إلى الداخل. تعتزم لامبورجيني أيضًا تبني التخصيص الداخلي، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات الألوان الداخلية والتشطيبات أكثر من قبل.

اقرأ أيضًا: مانسوري تعود بأوروس معدلة جديدة: وحش بـ900 حصان

لامبورجيني اطلاق جديد Lamborghini SUV Urus اوروس أخبار السيارات سوبر اس يو في
loaing icon