لن تشبع من الخيارات الجديدة مع رنج روفر: سيارتك لا تشبه أحداً غيرك

على الرغم من أن رنج روفر الجيل الجديد لا يعدّ قديماً، ولكن الشركة تظل تقدم المزيد والمزيد من الخيارات دائماً معه. فقد أصبح خيار محرك الـV8 توين تيربو متاحاً بخيار هجين معتدل، بالإضافة إلى خيار كهربائي هجين لمحرك الـ6 اسطوانات سعة 3 لتر. أضف إلى ذلك أن الشركة قامت بتحديث نظام الترفيه في السيارة، وأضافت خدمة تتيح لك اختيار ألوان السيارة، من المواد، للطلاء، للمسات التزيينية الخارجية. 

خيارات محركات جديدة

رنج روفر (4)

متاح فقط لطراز SV، أضافت الشركة نظامًا هجينًا معتدلًا للمحرك V8 سعة 4.4 لتر توين تيربو، لتصبح قوته 606 حصان وحوالي 750 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتضمن النظام ميزة إستعادة الطاقة المهدورة خلال الفرملة أو تخفيف السرعة، ليعيد استعمالها عند التسارع مجدداً. 

وإذا لم تكن ترغب في الحصول على هذا المحرك الضخم وهذا الكم من القوة، يمكنك اختيار طراز P550e أو طراز P460e، اللذين يعملان بمحرك  6 اسطوانات سعة 3 لتر، بقوة 542 حصان (P550e) و453 حصان (P460e).

ويعمل هذان المحركان مع محرك كهربائي ضمن نظام هجين كهربائي، يخول السيارة من قطع مسافة 82 كلم على الوضعية الكهربائية فقط. ويبلغ تسارع طراز P550e من 0 إلى 100 كلم/س حوالي 4.8 ثواني فقط. 

خصص ألوان سيارتك مهما كان اللون

رنج روفر (2)

لطراز SV، أطلقت لاند روفر خدمة مميزة تتيح للزبون تخصيص ألوان سيارته من ضمن مجموعة واسعة جداً من الألوان. إذ تقدم له 391 لونًا مختلفًا من المواد المستخدمة في المقصورة للاختيار بينها، بالإضافة إلى 230 لونًا للطلاء الخارجي. وإن كنت من النوع الذي لا يعجبه العجب، لا بأس، إذ تقدم لك الشركة من ضمن خدمات الطلاء أي لون تريده أو ترغب فيه مهما كان. وتتضمن خدمة التخصيص هذه ألواناً مختلفة من الساتان أو اللامع، بالإضافة إلى خيارات متنوعة للّمسات التزيينية الخارجية، منها اللون الذهبي.

تحديث بسيط في التكنولوجيا 

رنج روفر (1)

لم تكتفِ الشركة بتقديم الخدمات والخيارات الجديدة، بل قامت بتحديث نظام الترفيه وإضافة الجيل الأخير من نظام الترفيه الخاص بها Pivi Pro، المضمن في الشاشة الكبيرة ذات حجم 13.1 انش. أضف إليه تعديل نظام Dynamic Response Pro، المسؤول عن تقليل الانقلاب عند المنعطفات. 

اقرأ أيضاً: تعرف على فئات رنج روفر فيلار.. إحدى أرقى سيارات الدفع الرباعي

لاند روفر اطلاق جديد رنج روفر Range Rover أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon