كيا تيلورايد 2020 هي الأفضل لعائلتك، خصوصاً اذا تحب الهدوء!

عندما نقول لك كيا، قد تفكر بسيارة اقتصادية صغيرة لا تناسب العائلات كثيراً، ولكن الوضع تغير كثيراً مع تيلورايد 2020 التي لا تأتي بـ 6 أو 7 مقاعد... بل 8 وتتمتع بنظام صوتي ذكي!

 

نظام صوتي ذكي لأقصى مستويات الهدوء

ماذا لو كان أطفالك في الصف الثاني نائمون ولكنك ترغب بالتحدث مع أحدهم بالصف الثالث من دون أن تزعجهم؟ يمكنك ذلك عبر النظام الصوتي الذكي في تيلورايد 2020.

أربع طرق لإزالة الملصقات التي يصعب نزعها عن زجاج السيارة

 

هناك نظام DriverTalk الذي يستخدم ميكروفون خاص ليوصل صوتك الى الإشخاص في الصف الثالث بهدوء مع عزل الصوت عن ركاب الصف الثاني، كما يمكن لنظام Quiet Mode تشغيل الموسيقى في مكبرات صوت المقاعد الأمامية فقط كي تتمتع بنغماتك الخاصة من دون إيقاظ عائلتك في الخلف!

 

رفاهية عصرية

العائلة لن تمل أبداً في كيا تيلورايد 2020 بفضل نظام UVO المعلوماتي الترفيهي وشاشة الترفيه اللمسية قياس 10.25 إنش الداعمة لكل من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، خصوصاً مع وجود 6 منافذ شحن USB (2 في كل صف من المقاعد) لشحن مختلف الأجهزة الإلكترونية، مثل الهواتف الذكية، ونظام هارمان كاردون الصوتي المحيطي الفاخر ودعم الاتصال بالهواتف عبر البلوتوث، الى جانب الشحن اللاسلكي.

 

مقاعد للجميع

بمجرد فتح الأبواب، سترى مقصورة سيارة مبهرة مع خامات عصرية وعالية الجودة، إضافة إلى زخارف كروم وخشب مميزة تعطيك طابع غني بالأناقة والرقي، مع خيار الحصول على كسوة من جلد نابا الفاخر لكافة المقاعد الذي يبلغ عددها 8، لتشعر وكأنك داخل سيارة سعرها يتعدى الـ 100 ألف دولار.

المقاعد يمكن تعديلها لأي وضعية تشاء، لتجد الوضع الأكثر راحة لكل واحد من أفراد عائلتك.

 

صف ثالث... حتى لطويلي القامة

تريد دخول الصف الثالث من المقاعد؟ يمكنك الضغط على زر خاص بمقاعد الصف الثاني لطيها وإزاحتها نحو الأمام بشكل يسهل الدخول للصف الأخير الذي يكفي حتى طوال القامة من البالغينّ

هذا ويمكن طي الصف الثالث من المقاعد عبر ضغطة زر أيضاً، لتتمكن من حمل عدد لا يحصى من الأغراض في حقيبة الأمتعة عند السفر مع العائلة مثلاً.

 

اقرأ أيضاً: كيا كادينزا 2020 ستساعدك على تجنب المخالفات المرورية

كيا Kia اس يو في سيارات كورية جنوبية SUV تيلورايد
loaing icon