كيا كادينزا 2020 ستساعدك على تجنب المخالفات المرورية

لم تكتف كيا بتقديم تصميم جذاب لطراز كادينزا 2020، حيث أنها كشفت اليوم عن السيارة الجديدة بتقنيات متقدمة، ابرزها نظام سيساعدك على تجنب المخالفات المرورية الباهظة!

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

متأقلمة مع العصر

كيا دوماً متألقة في اللحاق بالصيحات الجديدة المتعلقة بالتصميمات والتقنيات، وستجد دليلاً على ذلك فور دخولك مقصورتها ذات شاشة العدادات الرقمية 4.2 إنش وشاشة الترفيه المعلوماتي اللمسية 12.3 إنش التي تمنحك شعوراً بأنك تجلس داخل سيارة عصرية للغاية.

مؤشرات او اعراض خراب طرمبة زيت المحرك

 

ونظراً لتوفيرها 3 منافذ USB إضافة لشاحن لاسلكي سريع، فلن تنفذ أجهزتك التقنية من البطارية أبداً، وعندما تمل يمكنك تشغيل بعض الموسيقى أثناء التمتع بالجلوس محاطاً بالإضاءة المحيطية المميزة متعددة الألوان.

 

تحميك من المخاطر

وبالطبع ليست الرفاهية كل شيء في السيارات، فهي تنقلك مع عائلتك بشكل يومي، ما يعني أنه لابد من ضمان حمايتهم بأعلى قدر ممكن، ولكن لا يجب أن تقلق من هذا الجانب أيضاً نظراً لأن كادينزا 2020 توفر ترسانة كاملة من تقنيات السلامة والأمان.

هذه الترسانة تحمل اسم حزمة Drive Wise من كيا، وهي تشمل أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع تفاديها في حالة تأخر ردة فعل السائق، الى جانب مثبت السرعة المتكيف والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ورصد البقعة العمياء ومساعد البقاء بالمسار.

هذا، وتأتي كادينزا 2020 مع مساعد الطرق السريعة الذي يعدل السرعة القصوى للسيارة حسب السرعة القصوى للطريق الذي تقود عليه كي تتجنب المخالفات الباهظة.

 

تصميم يليق بك

حصلت كيا كادينزا 2020 على إعادة تصميم لواجهتها مع شبك وغطاء محرك جديد الى جانب أضواء نهارية محدثة تُشعرك بعصريتها وحدّتها، في حين أن الخلفية تأتي مع مصابيح جذابة جداً متصلة بشريط ضوئي بكامل عرض السيارة لأجل الحصول على مظهر عام ذو حضور قوي، خاصة مع عجلات مميزة قياس 18 أو 19 إنش.

 

القوة بين يديك

ومن حيث القدرة الحصانية لا تقلق أبداً، حيث أن محرك V6 سعة 3.3 لتر ذو قدرة 290 حصان لن يتركك متعطشاً للأداء، وذلك من دون التضحية بالراحة بفضل نظام التعليق المحسن لامتصاص قدر أكبر من مختلف صدمات عيوب الطرقات.

سوف تصل كيا كادينزا 2020 للأسواق لاحقاً هذا العام.

اقرأ أيضاً: كاديلاك اسكاليد 2021 تأتي بتكنولوجيا الأولى من نوعها في التاريخ!

كيا Kia سيارات كورية جنوبية كادينزا
loaing icon