كيا تطلق تيلورايد 2022 بتحديثات مميزة لا بد من التعرف إليها

ظهرت كيا تيلورايد 2022 رسمياً لأول مرة بعدد من التحديثات البارزة في أحدث إصدار لها والتي يمكن أن تزيد من شعبيتها بين مشتري سيارات الدفع الرباعي.

التحديثات على التصميم الخارجي

كيا تيلورايد خارجي

تحتوي كيا تيلورايد 2022 الآن على شبكة المبرد المعاد تصميمها، التي تميل إلى إضافة مظهر اكثر وضوحاً من الأمام، مع شعار كيا الجديد الذي شقّ طريقه أيضاً كما هو الحال في جميع الطرازات الجديثة من العلامة الكورية الرائدة.

إن التغييرات الأخرى الوحيدة في التصميم الخارجي هي اللون الأسود لمركز الشبكة الأمامي، ويظل إصدار Nightfall متاحاً والذي يميز سيارة أس يو في من الخارج باللون الأسود اللامع.

التحديثات من الداخل

كيا تيلورايد داخلي

يقع الجزء الأكبر من التحديثات الأخرى على تيلورايد الجديدة داخل المقصورة حيث يوجد شاشة ملاحة أكبر مقاس 10.25 بوصة مكانها على لوحة القيادة.

وتأتي الآن ميزات مثل التحكم التلقائي في درجة الحرارة بالكامل ومساعدة القيادة على الطرق السريعة الطريق إلى إصدارات مثل LX و S، بينما يتوفر نظام التحكم في السرعة الذكي في جميع الإصدارات.

المحرّك والأداء

كيا تيلورايد اداء

تحت غطاء المحرك، يوجد نفس محرك V6 GDI سعة 3.8 لتر كما هو الحال في الطراز السابق، بقوة 291 حصاناً و 355 نيوتن متر من عزم الدوران.

وفقاً للعلامة، فإن كمية استهلاك الوقود المقدرة من وكالة حماية البيئة (EPA) البالغة 10.2 لتر / 100 كيلومتر لإصدارات الدفع الامامي و 11.2 لتر / 100 كيلومتر لإصدارات الدفع الرباعي.

أسعار تيلورايد

كيا تيلورايد سعر

أمّا بالنسبة للأسعار فلم تعلن في الشرق الأوسط بعد، لكن في الولايات المتحدة يبدأ سعر LX من 34،015 دولار أمريكي، بزيادة قدرها 600 دولار أمريكي عن طراز 2021. وبسعر 36،515 دولار يكون سعر طراز S وهو أعلى بـ700 دولار أمريكي من الطراز القديم.

يظل نظام الدفع الرباعي خيارًا بقيمة 2000 دولار في جميع الطرازات. أخيرًا ، هناك SX Prestige الذي يتصدر الإصدارات، والذي يأتي قياسياً مع تقنية الدفع الكلي، ويكلف 48،115 دولار، مما يجعله أرخص بـ 100 دولار من 2021 SX Prestige.

إقرأ ايضاً: كيا تفوز بست جوائز ضمن جوائز سيارة العام الروسية 2021

كيا اطلاق جديد أخبار السيارات تيلورايد
loaing icon