كن اب يلفت الانظار مع هذه السيارات الرياضية

قد يجد الآباء أن حياتهم قد اصبحت مملة ورتيبة في بعض الأحيان مع زيادة الروتين اليومي، وهنا يكون من الضروري إضفاء لمسة من الإثارة على حياتهم للحصول على دفعة من الطاقة والحماسة في صباح كل يوم قبل التوجه للعمل او توصيل الاولاد الى المدرسة، لذلك نقدم لك اليوم أفضل 5 سيارات رياضية ستجعل كل من في المدرسة ينظر اليك بدهشة ويحسد اولادك.

اقرأ أيضاً: ثلاثة أيام في طوكيو لعشاق السيارات

 

مرسيدس GLE 53 AMG كوبيه

تتميز كروس أوفر مرسيدس GLE 53 AMG كوبيه الجديدة كلياً بقدومها مع لمسات AMG الرياضية بامتياز، مع قدرات فائقة بالقوة والأداء تسمح لها بالوصول الى سرعات عالية من دون التضحية بالعملية والراحة التامة.


جيب جراند شيروكي تراك هوك

تعد نسخة تراك هوك من جيب جراند شيروكي هي واحدة من أسرع سيارات الـSUV في العالم، مع تصميمها المهيب وقوتها العاتية، من المؤكد أن أيامك ستخلو من الرتابة والملل معها.


اودي RS6

تقدم اودي RS6 تجربة فاخرة من الطراز الأول، حيث ستنعم بتجربة فخمة ليس لها مثيل، اضافة الى عملية سيارات الستيشن الرحبة، في حين ان اداءها فهو ذلك الذي تقدمه السيارات سوبر الرياضية مثل شقيقتها R8.


كاديلاك CTS-V

أما لو كنت من عشاق الفخامة والترف بنكهة أمريكية مع الحفاظ على الأداء الرياضي القوي، فلن تجد أفضل من كاديلاك CTS-V مع محركها الذي يصدر اصوات ستهز مشاعرك.


كيا ستينجر GT

هذا وأخيراً، بحالة كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال، وفي الوقت ذاته تود الحصول على مستوى مقبول من القيادة الرياضية المميزة مع مقصورة راقية، ستجد أن كيا ستينجر GT هي الخيار الأفضل للميزانيات المتوسطة.

loaing icon