ثلاثة أيام في طوكيو لعشاق السيارات

إن كنت من عشاق السيارات عليك قضاء ثلاثة أيام في طوكيو للاستمتاع بالأماكن المخصصة لمحبي السيارات الرياضية.

في اليوم الأول، وللتعافي من الرحلة الطويلة في الطائرة توجه إلى فندق Capsule في شينجوكو وعش التجربة اليابانية الاصيلة.

اقرأ ايضا: الآن يمكنك تجربة سيارات لعبة ماريو كارت على أرض الواقع!

استقل المترو إلى شيبويا ، وابدأ جولتك في المشي. المحطة الأولى ستكون في متجر بوجاتي الرائد والوحيد في العالم الذي يعرض سيارة بوجاتي شيرون.

بعدها توجه إلى معرض روسو سكوديريا وهو متجر فيراري، لترى مجموعة سيارات فيراري بأكملها.

المحطة الثالثة ستكون في Bingo Sports أحد أفضل الكراجات في جميع أنحاء العالم.

ستتعرف فيه على أفضل السيارات التي تبلغ قيمتها أكثر من 15 مليون دولار. يعتبر هذا الكراج وكيل باجانب الرسمي والفريد في اليابان. لا تنس زيارة Pug Collection لترى معظم السيارات الرياضية الإيطالية والأميركية الحديثة.

استيقظ باكراً في اليوم الثاني للبدء بيوم حافل. عليك استئجار سيارة للتجول في طوكيو باتجاه جبل فوجي الشهير. لديك خياران: الأول سيارة يابانية صغيرة ورخيصة وفعالة في استهلاك الوقود بحوالي 90 دولار لكل 24 ساعة. والثاني فهو سيارة رياضية محلية، بقوة 200 حصان: تويوتا GT86 بكلفة 210$ لكل 24 ساعة. إقصد شركة تأجير السيارات Toyota Rental. قم باستئجار السيارة مسبقاً وتأكد من رخصة القيادة.  

نزل تطبيق GPS وقد على أكثر الطرقات اليابانية شهرةً. ستبدأ رحلتك بدوشي وهو منتجع تزلج ساحر صغير في جبال الألب اليابانية، لتمر بـ Mikuni pass  الممر الجبلي الكاشف على مناظر خلابة في جبل فوجي.

يمكنك زيارة مضمار السباقات الأكثر شهرة في اليابان: ممر فوجي الدولي وهو مضيف سباق اليابان للفورمولا 1. وإن كنت من محبي السرعة، قم ببعض الانجرافات المجنونة وتسلق التل على Fuji Subaru Line. أختم الرحلة  بـ Natsubi Mt Fuji Hostel.

دع الأروع والأكثر تشويقاً  للنهاية! اليوم الثالث والأخير سيكون لزيارة Mazda Hakone Turnpikes  المكان المعروف بكونه الأروع للسباقات ولاحتوائه على حلبة انجرافات مشوقة!

يفتح المكان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويكلفك 720 ين ياباني (حوالي 7 دولارات أميركية) في الجولة. للمزيد من تجارب الانجراف، توقف في طريق العودة في ميناء يوكوهاما. لا تنس التمتع ببعض ألعاب الفيديو في "المدينة الكهربائية" في أكيهابارا وشرب القهوة في المقاهي واكتشاف السيارات المحلية المجنونة.

أخبرنا هل تشوقت لخوض هذه الرحلة؟