كل ما تريد ان تعرفه عن شانجان CS35 بلس

تعد شانجان CS35 بلس 2023 واحدة من سيارات الكروس أوفر البارزة في الأسواق، والتي يقدمها الصانع الصيني شانجان بمجموعة من المزايا والمواصفات الرائعة التي أكسبتها شعبية كبيرة في فئتها وبشكل خاص عند الشباب.

التصميم الخارجي

شانجان سي اس 35 خارجي

تتميز سيارة شانجان CS35 بلس 2023 بتصميم خارجي أنيق وعصري مع ملامح رياضية جذابة، ويظهر ذلك من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة والتي تأتي مع شبك أمامي نحيف يحتوي على بعض الشقوق التي تشبه الرعد، الأمر الذي يعطي السيارة مظهر شبابي عصري، كما يمنحها طابع فريد يميزها على الطريق، ويحيط بالشبك مصابيح ليد أمامية متناسقة مع شكل الشبك المستطيل ومسحوبة للجانبين.

وفي الخلف، تأتي السيارة مع مصابيح خلفية بتصميم مميز متصلة ببعضها البعض، وتتميز الجوانب بخطوط مستقيمة راقية، كما ترتكز السيارة على عجلات مقاس 17 أو 18 انش وفتحة سقف.

المقصورة الداخلية 

شانجان سي اس 35 داخلي

بالدخول إلى سيارة شانجان CS35 بلس 2023، سنجد أنها تأتي مع مقصورة داخلية أنيقة تقدم مستوى مميز من الراحة ودرجات عالية من الرفاهية، حيث تأتي مع صفين من المقاعد المريحة المكسوة بالجلد عالي الجودة، كما يُغطي الجلد بعض جوانب المقصورة ما يُضفي على داخلية السيارة مظهر أكثر فخامة، كما تدعم المقاعد الأمامية إمكانية تعديل وضعية جلوس السائق إلكترونياً في 6 اتجاهات، بالإضافة إلى مقود قابل للحركة في 4 اتجاهات، مع مكيف أوتوماتيكي ذو منافذ خلفية تساهم في تبريد كافة أرجاء الداخلية بشكل أسرع.

وتحصل السيارة على عازل صوت داخل المقصورة مما يوفر تجربة قيادة مريحة، كما يُمكنك القيادة بطلاقة مع التكنولوجيا الفعالة، وستحصل على تناغم عميق مع نظام تيسينت All in Car الاقتصادي، مع تواصل سهل بين الراكب والمركبة، الراكب ومن معه، الراكب والمحتويات الرقمية، كل ذلك يزيد من سهولة بقائك على تواصل دائم، خاصة مع وجود نظام Incall 3.0 الذكي، ابدأ تجربتك الخالية من الهموم، وشاشة لمس ذكية مقاس 10.25 إنش.

المحرك وأنظمة الأمان 

شانجان سي اس 35 اداء

تقدم سيارة شانجان سي اس 35 بلس 2023 أداء مميز على الطريق، حيث تستمد قوتها من محرك بلو كور سعة 1.4 لتر مع حقن مباشر للوقود داخل الأسطوانات، ويولد قوة تبلغ 156 حصان وعزم دوران يبلغ 260 نيوتن متر، يتصل المحرك بناقل حركة إيسين من الجيل الثالث بسبع سرعات موجه لنظام الدفع الأمامي.

تأتي سيارة شانجان سي اس بلس 2023 بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تعمل على توفير الحماية للسائق والركاب، كما تعمل على مساعدة السائق وبالتالي توفير تجربة قيادة ممتعة، وتشتمل على وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب، مع نظام تحكم وثبات إلكتروني، ونظام تثبيت سرعة متطور ACC لكل السرعات مع الانطلاق والتوقف، ونظام PAB الذكي للانتباه إلى المكابح، كما تأتي مع فرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، بالإضافة لخاصية مراقبة ضغط الهواء في ألإطارات، مع كاميرا رؤية خلفية، وكاميرا 360 درجة، وحساسات مساعدة الركن.

إقرأ ايضاً: كل ما تريد أن تعرفه عن جيلي كولراي 2023

Changan شانجان سيارات صينية أخبار السيارات مراجعات
loaing icon