كل ما تريد أن تعرفه عن جيلي كولراي 2023

جيلي كولراي  2023 هي أحدث نسخة من شركة جيلي الصينية، وهي إحدى فئات السيارات العائلية المدمجة مع الكثير من التفاصيل الذكية، وتتميز بتصميم رياضي وتتسع لعائلة صغيرة. 

التصميم الخارجي 

جيلي كول راي خارجي

تتميز سيارة كروس أوفر جيلي كولراي الصغيرة بتصميم شبابي وعصري وجذاب، يغلب عليه المظهر الرياضي مع واجهة أمامية جذابة، حيث تأتي بشبكة أمامية كبيرة ثلاثية الأبعاد مع لمسات كروم متشابكة، ومصابيح أمامية ليد، ومن على الجانب نرى المرايا الجانبية التي تأتي بالكهرباء مع إشارات الانعطاف، وتستند السيارة على جنوط مقاس 16 انش، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية.

المقصورة الداخلية 

جيلي كول راي داخلي

المقصورة الداخلية في جيلي كولراي 2023 تؤمن الراحة من جميع الجوانب من التنجيد الجلدي للمقاعد والتطريزات الجميلة، إلى المفروشات ذات الألوان المتناغمة مثل العنابي والأسود، مع لمسات كروم سوداء ورمادية أيضا. 

تتميز جيلي كولراي 2023 بتقنية AQS لتنقية الهواء والتحكم في المناخ متعدد المناطق، والمقاعد القابلة للتعديل، ونظام المعلومات والترفيه الذي يأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.7 انش، ونظام صوتي يأتي مع 4 مكبرات صوت عالية الجودة، وأداة قياس 7 انش، وعجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف ، شاشة رؤية محيطية ، فتحة سقف بانورامية، زر تشغيل المحرك، مفتاح السيارة الذكي.

المحرك والأداء

جيلي كول راي اداء

تأتي سيارة جيلي كولراي 2023 بمحرك تيربو ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 174 حصان و255 نيوتن متر من عزم الدوران، يتميز باستهلاك لتر وقود كل 17.8 كيلومتر، وتصل معه السيارة إلى 195 كيلومتراً في الساعة. يقترن المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ومجهز بنظام الدفع بالعجلات الأمامية.

يتمتع الهيكل الخارجي بتصنيف أمان من فئة الخمس نجوم مع نقاط فولاذية عالية القوة وامتصاص الصدمات وهي مجهزة بشكل كافٍ بجميع ميزات السلامة الأساسية، مثل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية و الستائرية، ونظام ABS مع EBD، وشاشة 360 درجة، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وفرامل الانتظار.

يبدأ سعر كولراي 2023 بـ79235 ريالا سعوديا. 

إقرأ ايضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن هونشي HS7

سيارات صينية أخبار السيارات مراجعات Geely جيلي
loaing icon