كل ما تريد ان تعرفه عن جريت وول وينجل 7

وينجل 7 هي واحدة من أهم موديلات صانعة السيارات الصينية جريت وول موتورز، والتي تنافس في قطاع سيارات بيك أب، وتملك الشركة تشكيلة طرازات مميزة استطاعت من خلالها إثبات حضورها القوي في السوق ومنافسة العديد من الشركات الكبرى في عالم صناعة السيارات. 

التصميم الخارجي 

جريت وول وينجل 7 خارجي

تتمتع السيارة بتصميم خارجي أنيق مع شبكة مدهونة ومطلية كهربائياً، وعجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 16 انش. وتتميز السيارة بحماية فائقة ضد التآكل، إطار أسود مانع للدحرجة، دواسات جانبية وخطاف سحب خارجي. كما تتوفر بمجموعة متميزة من المصابيح تشتمل على مصابيح أمامية كهربائية قابلة لضبط الارتفاع مع ماسحات آلية، مصباح ضباب امامي وخلفي، المصابيح النهارية بالإضافة إلى مصابيح فرامل عالية المستوى، ومصباح آلي ضبابي عند الدوران.

المقصورة الداخلية 

جريت وول وينجل 7 داخلي

تأتي سيارة وينجل 7 بمقصورة مميزة ذات تصميم أنيق، حيث تحصل على هيكل داخلي أسود بشكل قياسي أو بُني اختياري، ولوح كسوة الباب مصنوع من الجلد، وعجلة قيادة من البولي يوريثان مزودة بجهاز تحكم بالصوت وبلوتوث ومثبت السرعة، ومقبس طاقة بجهد 12 فولت، بالإضافة إلى حافظة نظارات لمقعد السائق، كما تتميز بمقاعد جلدية، ومقعد سائق قابل للضبط في 6 اتجاهات إلكترونياً، ومقعد ركاب أمامي قابل للضبط في أربعة اتجاهات يدوياً.

وتأتي السيارة بسماعتين بصوت عالٍ وسماعتين بصوت منخفض وسماعتين بصوت متوسط، ومشغل إم بي 5، بالإضافة إلى تكييف هواء آلي مع مرشح الأتربة، وزجاج كهربائي مزود بخاصية منع الإغلاق عند وجود عوائق عند باب السائق، ومرآة للرؤية الخلفية ذات هيكل ملون قابلة للضبط كهربائياً والطي يدوياً ومزودة بإشارة دوران ضوئية وجهاز إزالة الصقيع، ومرآة للرؤية الخلفية يدوية داخلية مضادة لانعكاس التوهج.

المحرك وأنظمة الأمان 

جريت وول وينجل 7 مراجعة اداء

تحصل السيارة على قوتها من إصدارين من المحركات الأول هو محرك تيربو ديزل سعة 2 لتر، يُصنفه الخبراء بأنه أحد أفضل عشرة محركات صينية، وذلك بفضل كفاءته العالية وصرفية وقوده المُميزة، حيث يولد المحرك قوة قصوى تبلغ 143 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 315 نيوتن متر يتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات، كما يبلغ متوسط استهلاك الوقود 7.6 لترات لكل 100 كيلومتر فقط، والثاني محرك بنزين تيربو بأربعة أسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة 147 حصان وعزم 225 نيوتن متر يتصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات.

بالنسبة لأمان سيارة وينجل 7 فتأتي السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تشتمل على نظام الثبات الإلكتروني للجيل التاسع من شركة بوش ونظام مثبت السرعة وخاصية الإضاءة للوصول للمنزل وهيكل خارجي شديد المتانة، وذلك بالإضافة إلى نظام المساعدة في بدء الصعود وكاميرا خلفية وأجهزة استشعار خلفية ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

إقرأ ايضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن بيك اب الأكثر مبيعاً جريت وول وينجل 5

بيك اب سيارات صينية أخبار السيارات مراجعات
loaing icon