كل ما تريد أن تعرفه عن جريت وول باور

جريت وول باور هي شاحنة بيك أب متوسطة الحجم تتسم بالقوة والجرأة فهي متعددة الاستخدامات ومناسبة للقيادة على الطرق الوعرة وفي مختلف الظروف. والتي توفر ايضاً مقصورة مزدوجة ودفع رباعي بأسعار منخفضة مع جودة معقولة. إعرف معنا أكثر عن هذه السيارة المميزة.

التصميم الخارجي 

جريت وول باور مراجعة خارجي

تأتي جريت وول باور بتصميم جيد وعصري يجعلها منافسًا قويًا بفئة سيارات بيك اب الاقتصادية العصرية، فهي تضم عجلات 18 بوصة، مصدات أمامية وخلفية بنفس لون الهيكل، ومصابيح LED أمامية ذات إضاءة نهارية وإضاءة ضباب، وتضم كذلك عتبات جانبية لتسهيل دخول المقصورة ذات الأربعة أبواب مع زر تشغيل المحرك ومستقبل إشارة راديو على شكل زعنفة سمك القرش.

المقصورة الداخلية 

جريت وول باور مراجعة داخلي

تضم المقصورة الداخلية تصميمًا أنيقًا مع الكثير من التقنيات التي تجعلها تبدو كسيارة اس يو في عائلية، ويشمل ذلك المقاعد المكسوة بالجلد ذو التصميم المميز، مع وجود مكيف أوتوماتيكي ودواسات أرضية ومقود مكسو بالجلد ذو تصميم رباعي جذاب يضم مبدلات سرعة للناقل الأوتوماتيكي، إضافة إلى عدادات ملونة 3.5 أو 7 انش، وشاشة وسطية لمسية 9 انش تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لنظام صوتي ستيريو ذو 4 مكبرات صوت.

جريت وول باور تأتي أيضاً مع منفذ USB لتركيب كاميرا أمامية مع 3 منافذ USB أخرى ومنفذ 12 فولت لشحن وتشغيل مختلف المعدات والأجهزة، إضافة لوجود منافذ مكيف خلفية وتدفئة مقاعد أمامية مع مرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم وزجاج خلفي مظلل مع نظام صوتي ذو 6 مكبرات صوت.

المحرك وأنظمة الأمان 

جريت وول باور مراجعة اداء

تأتي جريت وول باور مع خيارين من المحركات 4 سلندر تيربو سعة 2 لتر، حيث يكون الأول ديزل بقوة 120 حصانًا وعزم 400 نيوتن متر، أما الثاني فهو محرك بنزين بقوة 140 حصانًا وعزم 360 نيوتن متر مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ودفع رباعي كامل للعجلات. كما يوجد في جريت وول باور بزوايا مغادرة ودخول ممتازة، حيث أنها تأتي بزاوية دخول 27 درجة مع زاوية خروج 25 درجة لتناسب الطرق الوعرة مع ارتفاع عن الأرض قدره 194 ملم، وهي قادرة على سحب وزن يصل إلى 750 كجم.

سيارة جريت وول باور المميزة مجهزة بحزمة متنوعة من أنظمة السلامة والأمان التي من شأنها رفع مستوى حماية كل من السائق والركاب إلى أقصى درجة وتوفير تجربة قيادة آمنة ومن هذه الأنظمة: ميزة التحذير من الاصطدام الأمامي، نظام الكبح المستقل في حالات الطوارئ، المساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار، نظام التحكم في الاستقرار ESP، وأنظمة التثبيت الديناميكي المساعدة في التحكم بالجر (ASR وTCS).

إقرأ ايضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن شانجان cs75 بلس

بيك اب سيارات صينية أخبار السيارات مراجعات
loaing icon