بي ام دبليو الفئة الخامسة تتحول إلى منصة ألعاب وكل ما تحتاجه لبدء التخدي

يعتبر بعض مصنعي السيارات، مثل شركة بي ام دبليو، أن الألعاب هي جزء من نظام الترفيه داخل مقصورة السيارة، لذلك كان من الطبيعي أن تعلن هذه الشركة البافارية إطلاق السلسلة الخامسة الجديدة، والتي جاءت مع منصة الألعاب AirConsole.

الفئة الخامسة الممتعة

تكنولوجيا بي ام دبليو

من الجيد أن نرى أن صانعي السيارات باتوا يضعون عشاق الألعاب في الاعتبار من خلال تجهيز سياراتهم بمنصات مخصصة للتسلية والترفيه. AirConsole هو نظام يعتمد على الإنترنت مصمم خصيصًا للألعاب المتعددة اللاعبين، مع التركيز على رسومات فائقة الواقعية.

تتميز AirConsole بأنها تستخدم نظامًا مختلفًا مقارنة بوحدات التحكم التقليدية. كل ما تحتاجه هو شاشة واتصال بالإنترنت لبدء اللعب، كما ويمكن للاعبين استخدام هواتفهم الذكية كوحدات تحكم. بالنسبة للمستخدمين، هذا يعني أنك لن تضطر إلى شراء أجهزة ألعاب ترافقك في السيارة، أما بالنسبة لشركة بي ام دبليو، فهي غير ملزمة بتركيب وحدات تحكم مادية في السيارة الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تكلفة التصنيع لاسيما وأن الهواتف الذكية هي وحدات التحكم.

ألعاب أيقونية في مقصورة حديثة

تكنولوجيا بي ام دبليو

أعدت الشركة البافارية تقنية فريدة للألعاب من تصميم BMW Group Design وحصريًا للفئة الخامسة الجديدة، تستطيع تحويل مقصورة سيارة بي أم دبليو هذه إلى مكان ممتع يسمح للركاب بالاستمتاع بالألعاب المختلفة التي يمكنك العثور عليها على منصة AirConsole. ومن الأمور المميزة أيضاً في هذه المنصة الجديدة، أنها تحتوي على ألعاب نعشقها بقدرة 8 بت والتي تعتبر من الألعاب الأيقونية التي كانت متواجدة على جهاز الكمبيوتر.

يمكن للسائقين والركاب الاستمتاع بمنصة AirConsole فقط عندما تكون السيارة متوقفة. هذا أمر منطقي، حيث من المحتمل ألا تكون فكرة رائعة أن تبدأ اللعب أثناء تنقلك. لكن من الممتع الاستمتاع بهذه الألعاب عندما تنتظر شحن بطارية سيارة i5، أو لو وصلت بوقت مبكر إلى موعدك ما يعني أنه سيكون لديك بعض الوقت للاستمتاع بالتحديات.

كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق AirConsole وإخراج هاتفك الذكي. يمكنك اللعب بمفردك، ولكن سيكون الأمر أكثر متعة إذا تشاركت الألعاب مع الركاب أو إذا تنافست ضد بعضكما البعض.

ما هو نوع الألعاب التي تقدمها السيارة؟

تكنولوجيا بي ام دبليو

تتضمن سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة ألعابًا عدة تدخل ضمن فئة: الألعاب الرياضية، والسباقات، والتحديات الفكرية، والألعاب الموسيقية، بالإضافة إلى ألعاب الإستراتيجية، والقفز والركض، وألعاب فك الألغاز، وألعاب المحاكاة.

بعد أن قام عدد معين من الأشخاص بتجربة هذه التقنية، تبين أنه الممتع حقًا اللعب مع الأصدقاء في السيارة، كما وتشير بي ام دبليو إلى أنها سوف تستمر في توسيع مجموعة الألعاب المتاحة من خلال تطبيق AirConsole، لذلك إنتبه دائماً من عدم نسيان هاتفك الذكي متى قررت استخدام سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس الشخصيات الرفيعة: أكثر من 5000 كلج ومضادة للهجمات البالستية

بي ام دبليو BMW شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon