قف بقربها لثلاث ثوانٍ وستتفاجأ.. أبرز ما اعجبنا في جينيسيس G70 2024

السيارة الفريدة في العالم، قد يبحث عنها نخبة من الأشخاص لاسيما هؤلاء الذين يحبون التميز على الطرقات، لذلك واذا كنتم من هؤلاء تعرفوا معنا على ابرز ما أعجبنا في جينيسيس G70 2024.

الجناح الخلفي المدمج

جينيسيس G70 2024

عندما تواجدنا بالقرب من سيارة جينيسيس G70 2024، بالتأكيد لاحظنا كم أنها جميلة، إلا أن الشركة المصنعة للسيارة ارتأت ولأنها مركبة رياضة، أن تزودها بسبويلر خلفي. ولكن لحظة هذا السبويلر مدمج مع خطوط السيارة ومع شكلها العام، وذلك لأن شركة هيونداي (الشركة التي تصنع سيارات جينيسيس) أرادت أن يشعر كل من ينظر إلى جينيسيس G70 2024 بأنها مركبة رياضية بامتياز وتحمل جينات السيارات الرياضية. تصميم ذكي جداً من الصانع الكوري الجنوبي.

ماذا يحصل لو وقفت لـ 3 ثوانٍ بالقرب من السيارة؟

جينيسيس G70 2024

لأن الصانع الكوري الجنوبي هيونداي يهتم براحة عشاقه إلى اقصى الحدود، قدم في سيارة جينيسيس G70 2024 ميزة رائعة جداً. فعندما تتواجد بالقرب من صندوق الأمتعة والمفتاح في جيبك، وبعد مدة ثلاث ثوانٍ، فتح صندوق الأمتعة بشكل اوتوماتيكي ومن دون الضغط على اي زر أو من دون وضع أي قدم أسفل الصندوق. بالتأكيد يمكن أن نقول بأن صندوق جينيسيس G70 2024 هو ذكي!

السيارة ثلاثية الابعاد

جينيسيس G70 2024

بعد تشغيل المحرك، ظهر أمامنا عداد السرعة، غير أن الأمر المميز في هذا العداد، وبالرغم من أنه شاشة وليس عداد سرعة عاديًا كالذي يتواجد في السيارات القديمة، إلا أن هذا العداد جاء ثلاثي الأبعاد، الأمر الذي اعطى المركبة طابعا كلاسيكيا بالرغم من أن سيارة جينيسيس G70 2024 هي مركبة حديثة بامتياز. رؤية عداد السرعة الثلاثي الابعاد أمر مميز جداً.

لا تقلق من الانعطاف خلال القيادة

جينيسيس G70 2024

كثر من الأشخاص يعانون وهم يقودون على الطرقات من خوف متى قرروا تغيير خط مسارهم، غير أن جينيسيس G70 2024 سوف تلغي هذا الأمر المزعج. قم فقط بتشغيل إشارة الانعطاف نحو اليمين وسوف يتحول الـ RPM إلى شاشة تعتمد على كاميرا تقوم بإظهار كل الأمور التي تتواجد خلف السيارة في ناحية اليمين.

شغّل إشارة الانعطاف اليسرى وسوف يتحول عداد السرعة إلى شاشة تبرز السيارات وأي أمر في ناحية اليسار الخلفية. فكرة ذكية جداً تحميك خلال القيادة.

مقعد السيارة ديناميكي

جينيسيس G70 2024

تأتي جينيسيس G70 2024 مع اوضاع قيادة متعددة، ولكن قم باختيار وضع القيادة الرياضي، وهنا ستصبح تصبح المقاعد أقرب إليك وستحضنك لمزيد من الثبات خلال القيادة السريعة، فتبقى مسمراً في المقعد ولن تتحرك على الاطلاق.

اقرأ أيضاً: بي أم دبليو أم 1 الاسطورية.. تغيير شامل يجعلها سيارة من عالم آخر

جينيسيس Genesis مراجعات
loaing icon