قصة صورة: "الوحش" يقطع كابل الكهرباء في قفزة مرعبة والجمهور يهرب

نرى في الصورة اعلاه سيارة ضخمة مشاركة في حدث Monster Truck في ولاية ماين وقد قطعت كابل الكهرباء في قفزة مرعبة والجمهور يهرب.

رعبٌ حقيقي

احداث خطرة

خيّم جو من الفوضى على عرض شاحنات الوحش (Monster Truck) بعد أن اصطدمت إحداها بخط كهربائي أثناء قفزة جريئة. تسبب التلامس باشتعال الشرر وتدلي خطوط الكهرباء. لحسن الحظ، لم تصب الشاحنة بأضرار جسيمة وتمكن السائق من الهبوط بأمان.

إلا أن الكابوس الحقيقي بدأ بعد ذلك. تسبب سقوط خطوط الكهرباء في انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة المحيطة، بما في ذلك المدرجات، كما وأصيب بعض الحاضرين بالذعر وهرعوا للخروج من الملعب.

أدى الحادث إلى تأخير كبير في العرض. وصلت سيارات الإطفاء والطوارئ إلى مكان الحادث لفحص المنطقة ومساعدة المصابين. ولم يُستأنف العرض إلا بعد التأكد من سلامة الجميع.

إصابات كثيرة

احداث خطرة

بعد وقوع المصيبة، أبلغت الشرطة المحلية عن إصابات متعددة ناجمة عن الحادث الذي وقع في توبشام بولاية ماين بينما كانت شاحنة Crushstation العملاقة تدور حول المسار الترابي البيضاوي.

وقال مايك هيرسون، الذي شهد الحادث مباشرة مع طفلته البالغة من العمر ثلاث سنوات، لقناة WMTW الإخبارية: "لقد حدث كل شيء بسرعة كبيرة. نزل كابل الكهرباء على بعد أقدام منا. لقد حملت ابنتي بسرعة وأمسكت بها وخرجت، لكن كل شيء حدث بسرعة كبيرة".

هذا وكان رجال الإطفاء في توبشام متواجدين بالقرب من المسار حين وقع الحادث وقد توجهوا إلى هناك للمساعدة، وسرعان ما وصل رجال الطوارئ ايضاً للمساعدة في رعاية المصابين.

هذا الموقف كان يمكن تجنبه

احداث خطرة

وفي هذا السياق، أصدر رئيس قسم شرطة توبشام، مارك هاجان، بيانًا قال فيه: "أصيب أحد المتفرجين وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مركز ماين الطبي. وأصيب شخص آخر وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى ميدكوست في برونزويك، كما وساعد رجال الإطفاء الكثير من الأشخاص الذين أصيبوا بجروح طفيفة خلال الحادث". 

ومن غير الواضح عدد الأشخاص الآخرين الذين أصيبوا. هذا ولم يصب السائق الذي كان يتنافس في جولة Renegade Monster Truck Tour بأذى.

هذا الموقف الخطر كان من الممكن التنبؤ به، وهو بالتأكيد موقف لن ينساه الحاضرون أبدًا، لذلك وفي أي وقت تكون فيه بالقرب من آلات تحلق على ارتفاعات عالية، هناك احتمال كبير أن تقع كارثة.

اقرأ أيضاً: قصة صورة: سيارات أودي مطحونة في عملية موثّقة بالفيديو

قصة صورة
loaing icon