بالفيديو: قصة اي ام جي المثيرة والشابين اللذين لحقت بهما مرسيدس إلى يومنا هذا

كيف تطورت سيارات مرسيدس وايه ام جي مع الزمن، وانتجت افخم واسرع السيارات في زمننا هذا. ما هي حكاية الجوهرة مرسيدس اس كلاس التي مرت ايضا تحت ايادي اي ام جي وماذا تنوي الشركة ان تفعل في المستقبل فيما لو انتقلنا الى عالم السيارات الكهربائية؟

اي ام جي: ماذا تعني الاحرف

مرسيدس AMG

تشير الأحرف AMG إلى Aufrecht و Melcher وGroßaspach. وكان Aufrecht و Melcher المؤسسين الأصليين لـ AMG وكان Großaspach مكان ولادة الشركة في ألمانيا.

مرسيدس اي ام جي: متى حصل التعاون

مرسيدس اي ام جي

كانت AMG في الأصل شركة هندسية مستقلة متخصصة في تحسينات أداء سيارات مرسيدس-بنز. وفي عام 1993، وقعت Daimler-Benz AG و AMG عقد تعاون بينها. واستحوذت شركة Daimler Chrysler AG على حصة مسيطرة في AMG عام 1999، ثم أصبحت المالك الوحيد لـ AMG في عام 2005. وأصبحت Mercedes-AMG GmbH الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Mercedes-Benz AG ، والتي بدورها مملوكة لمجموعة مرسيدس بنز.

مرسيدس اي ام جي: ابرز السيارات

مرسيدس اي ام جي

من أبرز سيارات AMG في الوقت الحالي AMG A 35 وAMG CLA 35 وAMG GLA 35 و AMG GLB 35 وAMG A 45 وAMG CLA 45 وAMG GLA 45. وبالطبع هنالك الفئة E AMG والفئة C AMG وS AMG والفئة الشهيرة G class AMG.

اي ام جي: مشاريع مستقبلية

مرسيدس اي ام جي

ستستمر AMG في تعديل وتقوية المحركات. وإذا توقفت مرسيدس عن تصنيع المحركات العادية وإنتقلت إلى الكهرباء، ستنتقل شركة AMG لتعدل محركات شركات أخرى.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: كل ما تريد ان تعرفه عن رنج روفر 2023 الجديدة كليا الجزء الاول

مرسيدس Mercedes AMG معلومات ميكانيكية ذا باكيارد
loaing icon