قرقاش تطلق اصدار فالكون من مرسيدس الفئة V للامارات

أطلقت قرقاش لأول مرة على الإطلاق إصداراً محدوداً من سيارة مرسيدس بنز متعددة الأغراض حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: مرسيدس AMG GLS 63 وكل ما يجب ان تعرفه عنها

 

تلبية إحتياجات الجمهور المحلي

مرسيدس

صممت قرقاش الإصدار فالكون من سيارة مرسيدس-بنز الفئة “V” واضعةً نصب عينيها جمهورها المحلي وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة، وذلك من خلال الجمع بين الجودة الفائقة والخدمة التي لا تُضاهى؛ حيث تُطبّق قرقاش ما اكتسبته من خبرة وفهم لاحتياجات الأسواق المحلية والتوجهات الإقليمية لابتكار سيارة فريدة من نوعها ومثالية تمامًا للمغامرات العائلية ورحلات العمل وغير ذلك الكثير، ويُعدّ الإصدار فالكون من سيارة مرسيدس-بنز الفئة “V” حلقة وصل بين الطرازات المعاصرة والفاخرة للعلامة التجارية، بسعر يبدأ من 395 ألف درهم إماراتي فأكثر، ويتوافر الإصدار بالتصميم الحصري الجديد الآن في دبي، حيث تم إنتاجه بكمية محدودة ويمكنكم إيجاده في جميع معارض قرقاش المنتشرة بدولة الإمارات.

مظهر أنيق

مرسيدس

يعد المظهر الأنيق والفاخر لسيارة مرسيدس-بنز متعددة الأغراض غير مسبوق في فئتها أبداً، وهو ما يمثل أحد العوامل الرئيسية التي أسهمت في نجاحها حتى الآن، فبعد سلسلة من التعديلات المستهدفة، وجد الإصدار فالكون من سيارة مرسيدس-بنز الفئة “V” ضالته في سلسلة طرازات سيارات الركاب الحالية من مرسيدس-بنز والتي كانت بمثابة مصدر إلهام له في التصميم، إلى جانب أنها تتميز بواجهة أمامية لافتة أكثر للأنظار بالإضافة إلى الميزات والمواد الجديدة والتفاصيل الفريدة من نوعها.

تصميم داخلي واسع مع ترتيبات غير محدودة

مرسيدس

وسواءً كنت تُفكّر في استخدامها للعمل أو الترفيه، فإن الفئة “V” تتميّز بتصميم داخلي واسع مع ترتيبات غير محدودة تقريبًا للمقاعد ومساحة مرنة لوضع ما تريد من أمتعة؛ فهي الرفيق المثالي في الرحلات الطويلة أو المغامرات الممتعة عبر كافة أنحاء دولة الإمارات؛ حيث تشتمل على لوحة تحكم وسطى واسعة وصندوق تبريد مدمج وحوامل أكواب بإضاءة "LED" يمكن التحكم في درجة حرارتها. انس التعب تمامًا مع هذه المقاعد الفاخرة والواسعة، فأنت على موعد مع رحلة دون عناء بفضل ميزات إمالة المقاعد للخلف للاستلقاء وتدليك الظهر لتتمتع براحة لا مثيل لها، فقد صُمم الإصدار فالكون من سيارة مرسيدس-بنز الفئة “V” بأقصى قدر من الاهتمام والعناية بالتفاصيل، ما يضمن تلبية جميع احتياجاتك، ويتسع الإصدار فالكون من سيارة مرسيدس-بنز الفئة “V” لما يصل إلى 8 أشخاص، ما يعني أنها الوسيلة المثلى لتنقل جميع أفراد العائلة.

ميزات حصرية تناسب سكان دولة الإمارات

مرسيدس

التزامًا منها بتقديم أكثر التصاميم تميزًا وتفردًا لعملائها، يأتي إصدار فالكون المحدود من سيارة مرسيدس-بنز الفئة “V” مزودًا بمجموعة من الميزات المُصمّمة خصيصًا لتناسب سكان دولة الإمارات. إذ أن تصميم الشبكتين الأمامية والخلفية مستوحى من الخط الرياضي الشهير للعلامة التجارية، مرسيدس-AMG، كما يأتي سقف السيارة مزدانًا بلمسة نهائية فاخرة من قماش ألكنتارا ومزينًا بـعدد 550 مصباح بإضاءة LED لتوفير تجربة ليلية ساحرة ومرصعة بالنجوم. وتشتمل التصميمات الداخلية المحسنة على مقاعد مكسوة بجلد نابا، وتكتمل إطلالتها بأرضية فخمة مغطاة بالسجاد لتخفي قضبان السيارة وإعدادات ضبط وضعية المقاعد لإضفاء لمسة نهائية أنيقة، كما تتميز بوجود ستائر على جميع نوافذ الركاب بالإضافة إلى الستارة التي توفر حاجزًا بين المقاعد الخلفية والسائق لتوفير أقصى درجة من الخصوصية كي تتمتع برحلة سلسة ودون أي إزعاج.

مرسيدس بيان صحفي Mercedes أخبار السيارات
loaing icon