مرسيدس AMG GLS 63 وكل ما يجب ان تعرفه عنها

في حالة كنت ترغب بامتلاك سيارة اس يو في فاخرة كبيرة، ولكن في الوقت نفسه تريد أن تشعر أنك تقود سيارة رياضية، ستكون مرسيدس AMG GLS 63 هي واحدة من أفضل الخيارات المتوفرة لديك. واليوم سنعرفك على سبب ذلك عبر إطلاعك على كل ما يجب أن تعرفه عنها.

اقرأ أيضاً: مرسيدس 300 E بمحرك بي ام دبليو M وقوة 325 حصان!


التصميم العام

مرسيدس AMG GLS 63
من حيث التصميم، تأتي مرسيدس AMG GLS 63 مع شبك AMG المميز ذو أعمدة عمودية من الكروم اللامع يحيط بها مصابيح LED أمامية متعددة اللمبات، إضافة لوجود فاصل أمامي جديد بلون أسود لامع يضم بداخله منافذ تهوية متعددة رياضية مع فواصل جانبية بنفس لون الهيكل، وناشر AMG خلفي مع فوهات أنابيب عادم مستطيلة الشكل وعجلات قياس 21 إنش ذات 10 أعمدة.

التقنيات والأمان

ومع كل ذلك، تأتي المقصورة أيضاً مع أحدث أنظمة MBUX للترفيه المعلوماتي بنظام الشاشة العريضة، إضافة لترسانة من أنظمة مساعدة السائق الحديثة التي تساعد في الحفاظ على المسافة مع السيارات الأخرى مع تعديل السرعة حسب المسار، ومساعد الإيقاف والاستمرار في السير للحفاظ على المسار وإبقاء مسافة آمنة بينها وبين السيارات الأخرى على سرعات تصل إلى 60 كم/س.

المقصورة الداخلية

مرسيدس AMG GLS 63
نلاحظ في المقصورة الداخلية أن GLS 63 AMG الجديدة كلياً حصلت على لمسات خاصة مع حزمة إضافية تتضمن دواسات AMG رياضية من الستانلس ستيل اللامع، عتبات جانبية مضيئة تحمل حروف AMG مع سجاد أرضية أسود يحمل اسم الشركة أيضًا، بجانب عدادات رقمية خاصة يمكن تعديل طريقة عرضها من الكلاسيكي الحديث إلى الرياضية أو الخافت أو الرياضي الفائق، وذلك كله، فضلاً عن وجود مقاعد AMG الرياضية الخاصة وعجلة قيادة رياضية من الشركة ذاتها.

القوة الدافعة

هذا وتأتي مرسيدس AMG GLS 63 مع محرك V8 مزدوج التيربو بقوة 603 حصاناً، إضافة لمولد كهربائي لدفعة أداء مؤقتة بقوة 22 حصاناً، وناقل من 9 سرعات أوتوماتيكي ونظام 4MATIC للدفع الرباعي، حيث يسمح ذلك بالحصول على تسارع 0-100 كم/س خلال 4.2 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س. أما مع خيار حزمة AMG Driver’s package سوف ترتفع السرعة القصوى إلى 280 كم/س. وجهزت أيضًا بنظام توجيه عالي الأداء والاستجابة من AMG، وعدة أنماط قيادة تتضمن تلك المخصصة للرمال أو لسحب المقطورات، اضافة الى اثنين من أنماط القيادة الرياضية وآخر للراحة.

مرسيدس معلومات Mercedes اس يو في سيارات المانية AMG GLS كل ما يجب
loaing icon