فيراري تقدم 488 GT Modificata الخارجة عن القانون

قدمت فيراري سيارة 488 GT Modificata الجديدة، وهي سيارة ذات إصدار محدود تتضمن التكنولوجيا المطورة لسيارتي 488 GT3 و 488 GTE ، لكن متجاوزة الحدود التي تفرضها اللوائح الفنية والرياضية لاستغلال إمكاناتها الكاملة.

اقرأ أيضًا: فيراري اف 8 سبيدر بمواجهة فيراري 812 جي تي أس على الحلبة

 

خارجة عن القانون

فيراري

يتم استخدام 488 GT Modificata حصرياً على حلبات السباق وفي أحداث Ferrari Club Competizioni GT. ويتضمن إسم السيارة كلمة"Modificata" ، والتي تعني بلغة فيراري التصاميم التي تم تطويرها لتحقيق أداء أفضل. فهي تزيد من الأداء المتميز لسيارتي 488 جي تي 3 و 488 جي تي إي، من خلال الجمع بين الحلول الأكثر فعالية وابتكاراً، فضلاً عن تطوير تقنيات جديدة مرتبطة بشكل أساسي بمجموعة نقل الحركة التي لم تعد مقيدة بقوانين الإتحاد الدولي للسيارات.

700 حصاناً

فيراري

خضع محرك V8 التوربيني المزدوج الأسطوري لأبحاث متقدمة، نتج عنها قصوى تبلغ 700 حصاناً، وذلك بسبب إستخدام الحلول المبتكرة والأكثر تطرفاً. من جهته تساعد علبة السرعات المتوفرة بنسب نقل مختلفة وقابض ألياف الكربون، على إدارة القوة والعزم المتزايدين اللذين يوفرهما المحرك.

ديناميكيات هوائية مجددة

فيراري

تستفيد 488 GT Modificata من الديناميكيات الهوائية مجددة بالكامل، مما يحول مركز الضغط إلى الأمام. وهذا يولد قوة سفلية أعلى في المقدمة دون زيادة السحب الكلي، مما يؤدي إلى تحسين الكفاءة والحساسية للتغيرات في زاوية الجناح الخلفي. وبصرف النظر عن السقف والقوائم المصنوعة من الألمنيوم، فإن هيكل السيارة المصنوع بالكامل من ألياف الكربون يساهم في قوة سفلية تزيد عن 1000 كجم عند سرعة 230 كم/ساعة. كذلك تم تطوير نظام الكبح بالشراكة مع بريمبو، وهي تتميز بملاقط يتم تركيبها في سيارات بطولة العالم، إلى جانب نظام ABS مستعار من 488GT3 Evo 2020.

معدات فريدة

فيراري

تشتمل المعدات القياسية لـ 488 GT Modificata على نظامV-Box ، الذي يتم دمجه مع نظام الحصول على بيانات القياس عن بعد من بوش، ويسمح بتنزيل البيانات والتعديلات على نظام السيارة مباشرة من محرك أقراص يو أس بي. و تتوفر أيضًا كاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة ونظام لقياس درجة حرارة الإطارات وضغطها بشكل قياسي. ومثل جميع سيارات فيراري، تقدم 488 GT Modificata للعملاء مجموعة واسعة من خيارات التخصيص لكل من التصميم الخارجي والداخلي. وكما ذكرنا سابقاً أنه سيتم إنتاجها في سلسلة محدودة للغاية، لكن أيضًا ستكون فقط متاحة للسائقين الذين شاركوا في السنوات الأخيرة في Competizioni GT مع فيراري، أو Club Competizioni GT.

فيراري Ferrari سيارات رياضية سباقات أخبار السيارات
loaing icon