فيديو.. تحدٍّ إيطالي بامتياز في سباق دراق مثير بين فيراري ولامبورجيني

إذا كنت من عشاق ومحبي السيارات في العالم، من غير المعقول ان لا تنجذب إلى سباقات الدراق والتي ترفع نسبة الأدرينالين بفضل الإثارة والحماس في مجريات سباقاتها.

معلومات عن السيارتين

سباق دراق

خلال سباق الدراق هذا، نحن أمام سيارتين رائعتين إيطاليتين تتمتعان بقوة استثنائية ما يعني أن التحديات التي ستجمع بينهما ستكون ممتعة إلى اقصى الحدود، لاسيما وأنهما يعتمدان على الدفع الرباعي للعجلات.

السيارة الأولى التي سنتطرق إليها، هي سيارة فيراري أس أف 90 سترادالي حمراء اللون تستطيع توليد قوة 800 حصان من خلال محرك من ثماني اسطوانات سعة 4.0 ليتر مقترن بشاحن توربيني مزدوج ونظام هجين بقوة 200 ما يعني أن القوة الإجمالية للسيارة تصل إلى 1000 حصان.

أما السيارة الثانية فهي لامبورجيني هوراكان جرى تعديلها لتصبح بقوة 1380 حصان في حين أن السيارة قبل التعديل تستطيع توليد قوة 610 أحصنة. المحرك في هذه السيارة الإيطالية مؤلف من 10 اسطوانات سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج.

التسابق الأول

سباق دراق

إن التسابق الأول بين هاتين السيارتين هو حتى مسافة 1000 قدم أي حوالى 300 متر، فهل ستتمكن الفيراري من التفوق على سيارة لامبورجيني المعدلة؟ تنطلق سيارة اللامبورجيني بشكل أفضل وتتمكن من التغلب على الفيراري بشكل واضح. هذا ويستمر تفوق السيارة الرمادية على السيارة الحمراء حتى وصولهما إلى خط النهاية.

التسابق الثاني

سباق دراق

على عكس التسابق الأول، تنطلق سيارة فيراري اس اف 90 سترادالي بشكل أفضل من سيارة لامبورجيني هوراكان كما أن هذا التفوق خلال الانطلاق، سمحت للسيارة الأول من الوصول إلى خط النهاية في المركز الاول، فهل ستتمكن الفيراري أيضاً من تخطي لامبورجيني في التسابق الثالث، أما أن تلك الأخيرة سوف تنتفض لتصل إلى خط النهاية في المركز الاول؟

التسابق الثالث

سباق دراق

ردة فعل سائق سيارة لامبورجيني في السباق الثالث، جعلته يتفوق على سيارة فيراري اس اف 90 سترادالي الحمراء. هذا التفوق خلال الانطلاقة مكنت سائق اللامبورجيني من الوصول إلى خط النهاية في المركز الأول، وهذا يعني أن النصر في النهاية جاء لصالح سيارة لامبورجيني هوراكان معدلة بقوة 1380 حصان بعد ثلاثة سباقات لمسافة تصل لحوالى 300 كلم من السكون.

اقرأ أيضاً: فيديو.. تسلا تهين بورشه 911 بمشهد غريب وغير مألوف في سباق دراق شيق

فيراري لامبورجيني سباق دراق
loaing icon