فيديو.. بورشه 911 تفجر قوتها أمام منافسيها في سباقات دراق مثيرة

أن تستمتع بسباقات الدراق، أمر طبيعي خصوصاً وأننا في منطقة الخليج العربي نعشق هذا النوع من التسابقات اذ ترتفع نسبة الأدرينالين في الجسم بفضل المنافسة التي تجري بين أروع السيارات.

السيارات المشاركة

سباق دراق

في الفيديو المتواجد في آخر النص، سوف تستمتعون بسباقات دراق على حلبة Orlando Speed World Dragway الأسطورية في الولايات المتحدة الأمركية، حيث تتسابق أربعة من عمالقة السيارات للوصول إلى مسافة 400 كلم! هذا التسابق المميز سوف يضم ثلاث سيارات هي لامبورجيني هوراكان STO، وكاديلاك CT4 وبي إم دبليو M4 تتحدى سيارة بورشه 911 توربو إس الأسطورية، وهي وحش مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 640 حصانًا.

التسابق الأول

سباق دراق

يبدأ التسابق الأول بين كل من بورشه 911 وسيارة لامبورجيني هوراكان STO، فتنطلق السيارة الألمانية بشكل أفضل غير أن تلك الإيطالية تحاول اللحاق بها بهدف الوصول قبلها إلى خط النهاية فهل تتمكن من تحقيق هدفها؟ كلا، غير أن المنافسة بين هاتين السيارتين كانت جد محتدمة.

  • زمن بورشه 911: 10.66 ثوانٍ
  • زمن لامبورجيني هوراكان اس تي او: 10.76 ثوانٍ

التسابق الثاني

سباق دراق

تجري احداث التسابق الثاني بين بورشه وبي أم دبليو أم 4. وكما التسابق الأول، تتمكن 911 من التفوق على خصمها خلال الانطلاقة. يستمر تفوق السيارة الصفراء وبفارق جد كبير، حتى الوصول إلى خط النهاية.

  • زمن بورشه 911: 10.12 ثوانٍ
  • زمن بي ام دبليو أم 4: 11.33 ثوانٍ

التسابق الثالث

سباق دراق

التسابق الثالث يحصل بين سيارة أمريكية وهي من نوع كاديلاك CT4 سوداء اللون، والسيارة المميزة بورشه 911. تنطلق السيارة الألمانية بشكل صاروخي وتتخطى كاديلاك CT4 من دون اي مشكة. هذا التفوق الذي تحقق خلال الانطلاقة استمر حتى وصول السيارتين إلى خط النهاية.

  • زمن بورشه 911: 10.37 ثوانٍ
  • زمن كاديلاك سي تي 4: 13.03 ثوانٍ

التسابق الرابع

سباق دراق

يبدو أن صاحب سيارة كاديلاك CT4 لا يريد الاستسلام ويحاول من جديد تحدي بورشه 911 الصفراء. تنطلق السيارة السوداء بشكل أفضل بكثير من سيارة بورشه، غير أن تلك الأخيرة تتمكن من تخطي منافستها قبل الوصول إلى خط النهاية.

  • زمن بورشه 911: 10.15 ثوانٍ
  • زمن كاديلاك سي تي 4: 12.68 ثوانٍ

اقرأ أيضاً: فيديو.. الإثارة في أوجها ضمن سباق دراق بين مرسيدس معدلة ودودج تشالنجر هيلكات

سباق دراق
loaing icon