فيات ابارث تقدم لك 5 مميزات فريدة

الباحثين عن سيارات عملية صغيرة عادة ما يهتمون بالعملية والكفاءة بالوقود نظرا لعدم حاجتهم إلى سيارة كبيرة، ولكن هذا يعني دائماً التخلي عن الاداء والمتعة بالقيادة، إلا أن فيات ابارث تقدم لك فرصة تغيير تلك الفكرة، خاصة مع نسخة 695 70th anniversario. واليوم سنعرفك على أهم 5 مميزات فيها.

اقرأ أيضاً: فورد اكسبيديشن بمزيد من القدرات والتقنيات الذكية

صوت رياضي

صوت رياضي

تتمتع أبارث بصوت رياضي مميز جداً ينتج عن قوة محركها البالغة 180 حصاناً، ونظام العادم الرياضي التي تم تجهيزها به. فهي بالنهاية سيارة رياضية متخفية تحت قناع سيارة مدينة تقليدية.

عقارب في كل مكان

ابارث

لا تخفي ابارث هويتها أبداً. فشعار العقرب ينتشر في كل مكان على هذه السيارة. فهو موجود على الغطاء الأمامي والإطارات والمقود والأبواب ودعسة الفرملة وفي الكثير من المناطق الأخرى. وإذا أمعنت النظر في شبك التهوئة الأمامي ستجد أيضًا كلمة أبارث مخفية في تصميم فتحات التهوئة.

جناح خلفي نشط ومتغير

ابارث

تختلف أبارث 695 70th anniversario عن النسخ القياسية منها، فهي تأتي بجناح خلفي كبير يتحرك بزاوية 60 درجة مقسمة على 12 مرحلة، لإضافة المزيد من التماسك على السرعات العالية. 

غياب مسكة تبديل السرعات

ابارث

لعل أبرز ما يميز أبارث هي علبة السرعات من خمس نسب التي يمكن التحكم فيها عبر أزرار في أسفل الكونسول، بحيث تخلت هذه السيارة عن مسكة تبديل السرعات التقليدية. وحولت القير الى N و R و 1 الذي يعني اول سرعة ولا يمكن الانطلاق بدون تحديده اولا ثم A/M اي تبديل يدوي من المقود أو تبديل اوتوماتيكي وهنا ننصحك طبعا باليدوي.

شاهد فيديو لتجربتنا المفصلة لفيات ابارث 

 

لوحة عدادات باللغة الإيطالية

ابارث

للدلالة على هويتها الأصلية تأتي أبارث بلوحة عدادات مع مؤشرات باللغة الإيطالية. لكن على الرغم من ذلك يمكن فهم المعاني التي تدل عليها بسهولة.

فيات معلومات Fiat ابارث Abarth مراجعات
loaing icon