في الامارات.. رولز رويس كولينان معدلة تصبح الأكثر لفتاً للانتباه في العالم

ربما توقفت مانسوري عن تعداد سيارات رولز رويس كولينان التي قامت بتعديلها على مر السنين، إلا أن هذه القائمة ما تزال تتوسع لذلك سيكون من الممتع التطرق إلى هذه النسخة الجديد من كولينان.

ناحية خارجية مميزة

سيارات معدلة

تتميز هذه السيارة الرياضية الفاخرة البريطانية باللون الأبيض وتزينها خطوط برتقالية وتفاصيل من هذا اللون الزاهي على العجلات، كما وتتميز بمجموعة هيكل مخصصة، مماثلة لسيارات كولينان الأخرى التي رأيناها مزودة بتعديلات من مانسوري على مر السنين.

تتضمن السيارة المعدلة التي نراها في الصور، أقواس عجلات جديدة في الأمام والخلف، وواجهة معدلة بقسم سفلي مخصص لاسيما في ناحية المصد، وإضافة سبويليرات جانبية سفلية، ومشتت هواء خلفي جديد، والمزيد من الإضافات في المصد الخلفي وكذلك على الأعمدة الخلفية، كما وجاءت السيارة ببعض اللمسات الجديدة الأخرى التي تجعل سيارة رولز رويس كولينان تبرز بشكل أكبر.

المقصورة البرتقالية

سيارات معدلة

العجلات ليست حصرية، لكنها تأتي أيضًا من عالم ما بعد البيع، وهي تتميز بلمسة نهائية ثنائية اللون تمزج بين الأبيض والبرتقالي لتتناسب مع بقية الجزء الخارجي للسيارة. تحتوي كولينان هذه أيضًا على مصابيح نهارية إضافية، ومن ما يمكننا قوله، إن السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات باتت أقرب قليلاً إلى الأرض، مما يشير إلى أن التعليق تم تعديله أيضًا.

في الداخل يسيطر اللونان الأبيض والبرتقالي، حيث ينتشر اللون الأخير بشكل لافت للانتباه. يمكننا رؤية البرتقالي على عجلة القيادة، وعلى الحواف العلوية والخارجية للوحة القيادة، وعلى مسند الذراع المركزي، وعلى بطانات الأبواب، وعلى المقاعد وسجادات الأرضية الجديدة، وعلى مقابض الإمساك، وعلى أحزمة الأمان، وعلى وسائد مساند الرأس، وعلى بعض المكونات الأخرى.

ماذا عن المحرك؟

سيارات معدلة

لم تذكر شركة مانسوري ما إذا كانت زيادة الطاقة جزءًا من عملية إعادة التعديل، لذا فمن المحتمل أن تحتفظ سيارة رولز رويس كولينان بمحركها V12 الأصلي سعة 6.75 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج والذي يستطيع توليد قوة 600 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران في نسخة Black Badge و570 حصان في الطراز العادي. تنطبق هذه الأرقام على أحدث نسخة من رولز رويس كولينان كما وسابقاتها، حيث لم تعبث شركة صناعة السيارات البريطانية بالمحرك.

أين تتواجد السيارة؟

سيارات معدلة

أين تعتقد أن سيارة رولز رويس كولينان هذه تتواجد؟ إذا قلت الإمارات العربية المتحدة، فأنت على حق، حيث ذكرت مانسوري هذا الأمر في احدى التعليقات لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

لا نعتقد أن هذه السيارة معروضة للبيع، وإلا لكانت شركة مانسوري قد أعلنت عن هذا الأمر،  ما يعني أنه من المحتمل أن السيارة جاءت كطلب من أحد الأشخاص. وأنت هل أعجبك هذا التصميم الجريء للمركبة، لاسيما مع اللون البرتقالي الذي طال نواحيَ كثيرة خصوصاً في المقصورة الداخلية؟

اقرأ أيضاً: يتناسق لونها مع سيارات لامبورجيني.. مانسوري تحوّل جي كلاس بتصميم غريب

رولز رويس Rolls Royce سيارات معدلة
loaing icon