في الصور التجسسية: وداعاً للـV8 في رام 1500 وبوكستر كهربائية.. وكورفيت جميلة قريبا

بصراحة تامة يقتلني الشعور بالملل الآن، لذا كنت أفتش في أخبار السيارات ووجدت الأخبار التالية. يبدو أن بورشه تحضّر لإطلاق سيارة بوكستر كهربائية، ورام 1500 تم رصدها بالكاميرات التجسسية بصوت محرك 6 اسطوانات صوته ممل، أي سنفتقد محرك الـV8.يا لها من أخبار حزينة! 

ولكن على الأقل تم رصد كورفيت زد ار 1 بمحرك 8 اسطوانات، وفولكس فاجن جي تي اي النسخة الجديدة فيس لفت بمحركها الرباعي الاسطوانات. وكذلك رصدت الكاميرات نسخة روك كريك للطرقات الوعرة من نيسان روج (أو اكس تريل) ويبدو قوياً. أما ميني، فظهرت الكشف منها في صور طريفة لها.

بورشه بوكستر الكهربائية

صور تجسسية (2)

في الصور، نرى أنه تم رصد نسخة بوكستر الكهربائية التي تطورها بورشه مؤخراً لإطلاقها لاحقاً. وتأخذ تصميم إضاءة تايكان الشهيرة. وقد ترى في الخلف فتحات عادم، ولكنها ليست حقيقية لتضليل المصورين والتمويه على التصميم الخلفي للمصد. وعلى الجوانب لا نرى أي فتحات جانبية بما أن محرك الاحتراق الداخلي لم يعد موجوداً ليتم تزويده بالهواء من خلال هذه الفتحات.

فولكس فاجن جي تي اي

صور تجسسية (5)

تكلمنا عنها في الصور التجسسية للأسبوع الماضي، وقد تم رصدها مجدداً هذا الأسبوع. وقد اقتربت الأيام الأخيرة لنسخ الاحتراق الداخلي من جولف جي تي اي، لذا ما عساي أن أقول سوى استمتع بصور النسخة الأخيرة بمحرك احتراق داخلي من جولف جي تي اي في هذه الصور التجسسية. وصحيح أنها سيتم إطلاقها قريباً، ولكن كما قلت، إنها الأخيرة.

كورفيت زد ار 1


صور تجسسية (1)

فعلياً، الخبر السار الوحيد في هذه المجموعة هو ترقبنا لنسخة ZR1 من كورفيت، التي أيضاً تكلمت عنها الأسبوع الماضي في الصور التجسسية السابقة. ولكنها في الصورة المعروضة تخلت عن التمويه الثقيل التي كانت ترتديه. ولا تختلف كثيراً عن نسخة زد او 6، إنما تتمتع بجناح ضخم في الخلف ملحوظ بشكل كبير. كما يشاع أنها ستأتي بمحرك 5.5 لتر 8 اسطوانات كرنك مسطح. والأجمل من ذلك أنها رُصدت قيد الاختبار على حلبة نوربورجرينغ. 

نيسان روج روك كريك

صور تجسسية (4)

يبدو أن نيسان ستضيف طرازاً جديداً من نيسان روج، ألا وهو نسخة روك كريك القوية المجهزة للطرق الوعرة. فتظهر النسخة بإطارات سميكة وجنوط صغيرة، ومُوهت السيارة على مصديها الأمامي والخلفي، وعلى سقفها عند قضبان السقف، حيث ستخضع السيارة للتعديلات على هذه النسخة.

ميني كشف 2025

صور تجسسية (3)

بما أن سيارة ميني خضعت لتحديث مؤخراً، حان الوقت لأن تصدر النسخة الكشف من نسختها المحدثة، وقد تم رصدها قيد الاختبار، حيث تظهر ملامحها بوضوح. وستتوفر لاحقاً عندما يتم اطلاقها بنسخة محرك احتراق داخلي، ونسخة كهربائية. وستأتي النسخة الكهربائية منها بمنصة مختلفة عن منصة نسخة الاجتراق الداخلي، إلا أن النسختين ستتمتعان بمظهر ميني المعهود.

رام 1500 2025

صور تجسسية (6)

هل تستطيع تخيل رام 1500 العظيمة بمحرك 6 اسطوانات ومن دون صوت ممتع عندما تعنّ وتصرخ؟ عليك تقبل الأمر الآن، لأن النسخة القادمة لعام 2025 منها ستأتي بمحرك 6 اسطوانات سيجعلك تفتقد بقوة محرك هيلكات الصارخ والمشحون بسوبرتشارج. للأسف، عصر السيارات الأسطورية التي أحببناها بدأ ينتهي.

اقرأ أيضاً: كيا تكشف عن EV5 وطرازين نموذجيين EV4 وEV3 في يوم كيا للمركبات الكهربائية

أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon