في الصور التجسسية الاسبوعية: وحش بورشه جديد.. ومرسيدس ونيسان وفورد

أسبوع جديد، وصور تجسسية جديدة لسيارات عدة، منها شيقة. ففي هذا الأسبوع، رصدت الصور التجسسية بورشه 911 جي تي 3 ار اس ام ار للسباق مجدداً، وقد ظهرت فورد مافريك 2025. هذا بالإضافة إلى مرسيدس ايه ام جي سي ال اي، ونيسان آريا نيسمو، وكيا سونيت. 

بورشه 911 حي تي 3 ارر اس ام ار

صور تجسسية

أعرف أنها تظهر كثيراً مؤخراً في الصور التجسسية الأسبوعية، فقد كتبت عنها الاسبوع الماضي، والاسبوع الذي فاته. فالسيارة بدأت تثير الضجة في عالم محبي السيارات حتى إطلاقها، بسبب جناحها الخلفي الضخم الذي يوحي بقوتها السفلية الهائلة وتعديلاتها الشكلية الديناميكية الهوائية التي تدل على أنها سلاح فتاك مجهز للحلبات.

قبل أن تصبح مرسيدس ايه ام جي وان ملكة نوربرجرينج، كانت بورشه 911 جي تي 2 ار اس ام ار محطمة الرقم القياسي بـ6:30.705 على الحلبة. ويبدو أن الشركة تحضر لإطلاق نسخة ام ار المعدلة من جي تي 3 ار اس لتحطم أرقاماً جديدة على حلبة الجحيم الاخضر. 

نيسان آريا نيسمو 

صور تجسسية (3)

بجانب حلبة الجحيم الأخضر، أو حلبة نوربرجرينج، تم رصد نيسان آريا بطلاء ذات لونين، وبتعديلات ديناميكية هوائية توحي أنها نسخة غير عادية من السيارة الكهربائية، بل نسخة رياضية. فلا بد من أنها نسخة نيسمو منها، فليس غريباً على نيسان أن تصدر نسخة نيسمو منها. 

فورد مافريك 

صور تجسسية (1)

تُظهر اللقطات التجسسية نموذجاً أولياً مموهاً لشاحنة مافريك الرياضية بواجهة أمامية جديدة منخفضة أكثر من أي نسخة حاليًا من شاحنة فورد مافريك. ولا بد من أن  مبرداً داخلياً كبيراً يختبئ خلف الواجهة.

ويتميز النموذج الأولي أيضًا بعجلات مقاس 19 إنش، وهي أكبر بإنش واحد من أي عجلة معروضة حاليًا على نسخ مافريك، وهذه العجلات مغلفة بإطارات Goodyear Wrangler Territory Highway Terrain الخاصة للطرقات الوعرة.

مرسيدس ايه ام جي سي ال اي 

صور تجسسية (2)

ترقب نسخة ايه ام جي 63 من سي ال اي الجديدة من مرسيدس، فهي تظهر مؤخراً بتردد في الصور التجسسية. وقد تكلمت عنها سابقاً، وكنا نتوقع أن تأتي بمحرك 6 سلندر مشحون بتيربوهات مع محرك كهربائي يجعله هجيناً.

إلا أن التوقعات الأخيرة تقول إنها ستأتي بذات محرك ايه ام جي سي 63 إس الجديدة، أي محرك 4 سلندر هجين توربيني يولد قوة 670 حصانًا، مستبدلةً محرك الـ8 سلندر الذين كنا نعشقه. ولكن لا معلومات مؤكدة قبل إصدارها. 

كيا سونيت 

صور تجسسية (4)

ظهرت كيا سونيت في صور تجسسية تخفي واجهتها وخلفيتها. فيبدو أنها حصلت على مصابيح نهارية ومصابيح نهارية جديدة، وكذلك مصابيح ليد خلفية جديدة تشبه تلك التي على سيارة كيا EV9 الجديدة.

وكذلك حصلت على جنوط 19 انش بتصميم جديد. هذا بالإضافة إلى أنظمة مساعدة القيادة الجديدة من ضمنها كاميرا 360 درجة وغيرها، وشاشات داخلية جديدة للترفيه والعدادات. فهذه هي نسخة فيس لفت القادمة من كيا سونيت. 

اقرأ أيضاً: لم تشبع من النجاحات.. بالفيديو: ريماك نيفيرا تسجل رقماً قياسياً جديداً بالرجوع إلى الخلف

فورد كيا مرسيدس نيسان بورشه Ford Nissan Porsche Mercedes Kia أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon