القيادة الذاتية أصبحت متاحة للجميع بفضل فولكس واجن جولف 2020

فولكس واجن جولف هي أشهر سيارة هاتشباك في العالم، والأكثر مبيعاً أيضاً، وذلك لأنها - على مر الأعوام - أتاحت تقنيات موجودة في السيارات الفاخرة بأسعار معقولة جداً، وطراز 2020 ليس استثناءً لذلك.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

القيادة الذاتية بين يديك بسعر معقول

لا تظن أبداً أنه يجب عليك شراء احدى سيارات تسلا كي تحصل على القيادة الذاتية في سيارتك، حيث أن جولف 2020 تأتي مع نظام مساعد السفر (Travel Assist).

هذا النظام يساعدك عبر تولي أغلب مهام القيادة على الطرق السريعة وبسرعات تصل إلى 210 كم/س من دون أن تقوم أنت بالتوجيه أو الضغط على الدواسات.

 

سيارة متصلة... بكل شيء!

أكثر ما سيبهرك في جولف 2020 هو قدرتها على الاتصال بالبيئة المحيطة بك في المناطق والدول الداعمة لهذه التقنية الحديثة.

يعني ذلك أن جولف 2020 يمكنها التواصل مع السيارات وإشارات المرور على مسافات تصل إلى 800 متر كي تمتلك أعين إضافية على الطريق تعلمك بأي أخطار توشك على الحدوث لتفاديها أوتوماتيكياً.

 

يمكنك قيادتها وهي منطفئة تماماً

نعم، بإمكان فولكس واجن جولف بنسختها الهايبرد البسيطة (mild hybrid) أن تسير مع محرك منطفئ تماماً لبضع دقائق عندما تقودها على سرعة ثابتة ولا تحتاج لقوة محرك البنزين، حيث تستخدم عندها مولد كهربائي صغير للإستمرار بالعمل، وتوفر بذلك من استهلاك الوقود بدرجة كبيرة.

 

مريحة لنفسيتك

إن كنت من محبي الشاشات داخل السيارات، فستحب فولكس واجن جولف 2020 التي تأتي مع شاشة عدادات رقمية كبيرة وحديثة الى جانب شاشة لمسية 8.5 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي.

سترتاح نفسياً أثناء قيادة جولف 2020، وذلك بفضل وجود نظام إضاءة محيطية أنيق وراقي، الى جانب نظام Harman Kardon الصوتي الفاخر المخصص لهذه الهاتشباك الألمانية مع 10 مكبرات صوت لتجربة استماع محيطية مثل صالات السينما.

ويمكنك أيضاً أن تكون على اتصال دائماً بفضل دعم جولف 2020 الجديدة كلياً لشريحة بيانات كي تتصل بالانترنت بشكل مستمر للحصول على مختلف المعلومات التي تحتاجها أثناء القيادة عن حالة الطرق والملاحة.

اقرأ أيضاً: هل تصل السيارات الكهربائية الى مداها المزعوم؟ دراسة تكشف الجواب

فولكس واجن Volkswagen تكنولوجيا السيارات
loaing icon