فولكس واجن تكشف النقاب عن مجسم لسيارة تيرامونت من قطع ليغو

احتفالاً بمرور ثلاث سنوات على طرح سيارة تيرامونت، أكبر سيارة SUV من فولكس واجن والأعلى مبيعاً بين سياراتها في المنطقة والذي عرضنا اهم خمس ميزات عائلية فيه، عرضت فولكس واجن مجسماً فريداً لسيارة تيرامونت من قطع ليغو بنصف حجم السيارة الحقيقية، والذي استغرق بناؤه 111 ساعة. وطلبت فولكس واجن تصميم هذا المجسم، الذي يتكون من أكثر من 155,000 قطعة ليغو بوزن 580 كغ، في إطار شراكتها التعاونية مع شركة ليغو الشرق الأوسط.

الشراكة بين العلامتين

بدأت الشراكة بين العلامتين التجاريتين الشهيرتين في وقت سابق من هذا العام من أجل إنشاء محتوى فريد لخدمات ما بعد البيع يحولها إلى تجربة ممتعة لعملاء فولكس واجن.

سيُعرض مجسم سيارة تيرامونت من قطع ليغو في الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر في صالة عرض النابودة للسيارات، والذي يحاكي تصميم سيارة SUV المفضلة لدى للعائلات في المنطقة. ويأتي هذا المجسم بحجم يساوي نصف حجم السيارة الأصلية، حيث يزيد طوله عن 256 سم ويبلغ عرضه 122 سم وارتفاعه 92 سم، ومن المتوقع أن يوفر تجربة ممتعة وفريدة لعملاء فولكس واجن.

حقائق وأرقام

فولكس واجن تكشف النقاب عن مجسم لسيارة تيرامونت من قطع ليغو لدى شركة النابودة للسيارات صورة 2

كشف عن المجسم الجديد في دبي السيد فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط، وأورسولا بيغانسكا، مديرة التسويق في ليغو الشرق الأوسط وأفريقيا. وتولى تنفيذ هذا المشروع رئيس قسم التصميم في شركة ليغو، السيد لوك ريفيروزي.

إقرأ أيضاً: النابودة للسيارات تطرح سيارة فولكس واجن طوارق الخاصة ببرنامج كاربول كاريوكي

فولكس واجن Volkswagen النابودة للسيارات أخبار السيارات
loaing icon