فولكس فاجن تكشف عن سيارة السيدان الفاخرة ID.7

أطلقت فولكس فاجن سيارة ID.7 أخيراً، وهي سيارة صالون كهربائية متوسطة الحجم. الإضافة الجديدة إلى عائلة ID التي تعد من خلالها فولكس فاجن بمحركات كهربائية أقوى ومقصورة داخلية معاد تصميمها بالكامل لتواكب التطور في عالم السيارات الكهربائية.

تصميم انسيابي 

فولكس فاجن اي دي 7 خارجي

تدعم منصة فولكس فاجن MEB للسيارات الكهربائية متعددة الاستخدامات كل شيء، بدءًا من سيارة هاتشباك صغيرة للمدينة، والميكروباص الكهربائي المشهور والآن، سيارة سيدان أنيقة. ID.7 هي عبارة عن سيارة صالون كهربائية منخفضة السحب تقريبًا بحجم تسلا موديل S، وقد تم تعيينها لتوسيع نطاق فولكس فاجن في السيارات الكهربائية الفاخرة. 

في المقدمة، الرابط العائلي بين ID.7 وسيارات مثل ID.4 واضح. يتباعد التصميم في الخلف، مع شريط إضاءة كامل العرض يظهر باللون الأبيض حتى يضيء. أفضل وصف لـ ID.7 هو "فاستباك"، مع سقف مائل يؤدي إلى صندوق هاتشباك. إنه تصميم زلق، مع معامل سحب منخفض يبلغ 0.23Cd. ستحتوي جميع سيارات ID.7 على أسقف سوداء مع أعمدة أبواب سوداء.

محرك كهربائي أقوى 

فولكس فاجن اي دي 7 ادائ

تأتي مجموعة نقل الحركة القياسية لسيارة ID.7 بتكوين محرك فردي بقوة 282 حصانًا مع الدفع الخلفي. هذا أقوى من محرك ID.4 الذي يأتي بقوة 201 حصان، وفي الولايات المتحدة، ستأتي ID.7 بشكل قياسي مع نفس حزمة البطارية 77.0 كيلو واط في الساعة مثل الكروس أوفر. تستهدف الشركة مدى يبلغ 480 كيلومتراً، وهو أقل قليلاً من المنافسين الرئيسيين لـ ID.7  تسلا موديل 3 و هيونداي ايونيك 6.

ستكون الحزمة الأكبر التي تبلغ 86.0 كيلو وات في الساعة اختيارية في الأسواق وتطالب شركة فولكس فاجن بمدى يبلغ 700 كيلومتر مع هذا الخيار. يمكن أن يترجم ذلك إلى أكثر من 560 كيلومتراَ في دورة وكالة حماية البيئة الأمريكية، على الرغم من أنه من الممكن أن تحتفظ فولكس فاجن بحزمة البطارية الأكبر من أجل خيار دفع رباعي ثنائي المحرك أكثر قوة.

مقصورة داخلية أكثر تطوراً

فولكس فاجن اي دي 7

يمثل هذا الإطلاق أيضًا أول تغيير مهم لشركة فولكس فاجن لتصميمها الداخلي وتقنيتها منذ إطلاق خط المعرف. يشتمل ID.7 على شاشة عرض الواقع المعزز، وشاشة عرض المعلومات والترفيه مقاس 15 انش، وتغييرات في الواجهة مثل نظام تكييف الهواء الجديد والأزرار المفضلة القابلة للتخصيص. يمكنك استخدام المساعد الصوتي "Ida" للتحكم في عدد من ميزات المقصورة، مثل فتحة السقف بزجاج ذكي. كما أن نظام الصوت هارمان كاردون المكون من 14 مكبر صوت ومقاعد التحكم في المناخ التكيفية تجعل هذه السيارة أفخم سيارة كهربائية حتى الآن.

إقرأ ايضاً: بي ام دبليو تطلق أسرع وأقوى سيارة كهربائية في تاريخها: إليك i7 M70 xDrive

فولكس واجن سيارات كهربائية اطلاق جديد Volkswagen أخبار السيارات
loaing icon