فورد رينجر تتحدى أصعب الظروف

بدءاً من تسلق المسارات الجبلية ونقل مواد البناء إلى إيصال الأطفال إلى المدرسة والتوجه إلى العمل، تشتهر سيارة فورد رينجر باستخداماتها المتعددة التي توفر توازناً مثالياً يجمع بين القدرات الفائقة والراحة المطلقة.

اقرأ أيضًا : فورد إكسبيديشن: عائلية لخوض المغامرات وتلبية تطلعات السائقين

مواد عالية المتانة

حرصت فورد على استخدام المواد عالية المتانة أثناء تصميم المقصورة الداخلية للشاحنة، لتمكينها من تحمل أصعب الاستخدامات. فشاحنة فورد رينجر مصممة لتحمل كافة الظروف، سواء نتيجة جر أدوات العمل عبر المقاعد أو الأسطح الأخرى، أو القيادة المتواصلة لمسافات طويلة أو الناجمة عن عبث الأطفال أثناء نقلهم إلى المدرسة.

فورد

قدرة تحمل المواد

قام فريق مهندسو فورد بسلسلة من اختبارات الخدوش لمعرفة أقصى الحدود التي يمكن للمواد المستخدمة في المقصورة الداخلية تحملها عند تطبيق مستويات مختلفة من الضغط. كذلك عمل المهندسون على مواد مقاومة للتمزق والتلف التي عادة ما تواجهها شاحنات البيك أب متعددة الاستعمالات مثل مقاومة أدوات وأحذية العمل والحيوانات الأليفة والأقلام التي قد تترك آثاراً قاسية على تلك الأقمشة. بالإضافة إلى ذلك، قامت فورد باختبار قدرة المواد المستخدمة في تصنيع المقصورة الداخلية لفورد رينجر على تحمل البقع الناجمة عن انسكاب بعض السوائل الأكثر شيوعاً مثل القهوة والزيت والكاتشب، بحيث ينبغي التمكن من إزالة هذه البقع باستخدام منتجات التنظيف المنزلية البسيطة. 

فورد Ford سيارات فورد بيك اب أخبار السيارات
loaing icon