فورد تورس 2020 ستفاجئك بتجهيزاتها رغم سعرها المقبول

لطالما كانت فورد تورس سيارة محبوبة في الخليج عموماً والسعودية خصوصاً، وتأتي تورس 2020 الجديدة كلياً لتكمل مسيرة النجاح.

نظن أن فورد تورس 2020 هي سيارة مناسبة جداً لك ولعائلتك، خصوصاً اذا تريد سيدان متوسطة الحجم بسعر مقبول يبدأ من حوالي 110,000 ريال سعودي، واليك أبرز ما يميزها.

اقرأ أيضاً: شيفروليه ترافرس 2021 هي دبابة مدنية مهمتها حماية عائلتك

 

فورد تورس: أمان تام وتقنيات متقدمة

ستشعر وكأنك داخل سيارة أغلى ثمناً عندما تجلس خلف مقود فورد تورس 2020 بفضل توفيرها الكثير من أنظمة السلامة والتقنيات المتطورة المساعدة للسائق، مثل:

- نظام تفادي الإصطدامات الأمامية والخلفية مع رصد السيارات القادمة من الخلف.

- نظام رصد البقعة العمياء.

- مثبت سرعة تكيفي.

- كاميرا رؤية خلفية تساعدك أثناء الركن أو أثناء الخروج من أماكن الركن الضيقة.

- مساعد ركن أوتوماتيكي، لتركن السيارة نفسها عنك!

 

 

فخامة ورحابة داخل فورد تورس

رغم سعرها المعقول نسبياً وحجمها المتوسط، إلا أنك ستتفاجأ بأن فورد تورس 2020 تقدم لك مقصورة ذات زخارف خشبية مع مقاعد أكثر راحة ورحابة من قَبل مكسوة بجلود بنية عالية الجودة تعطي شعور بالفخامة.

هذا، وستجد شاشة لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي قياس 8 إنش في وسط لوحة القيادة، كما تدعم الشحن اللاسلكي للهواتف!

ويمكنك في أي وقت التمتع بالسقف البانورامي عند القيادة على الطرقات المفتوحة مع الكثير من أماكن التخزين بالأبواب والكونسول الوسطي الأمامي والخلفي.

 

 

الوضع الأفضل للجميع مع فورد تورس

لم يعد هناك داعي للجدل حول درجة الحرارة الأنسب للمكيف أثناء الجلوس في سيارتك مع العائلة، حيث يمكنك بفضل مكيف فورد تورس 2020 ثلاثي المناطق أن تحصل على درجة حرارة مختلفة لكل راكب، كي يكونوا مرتاحين تماماً.

وستزداد تلك الراحة مع العزل الصوتي القوي الذي عملت فورد على تقديمه عبر زيادة المواد العازلة المستخدمة في الزجاج والأبواب، كما يسمح الكونسول الوسطي الخلفي للركاب بتعديل زاوية ميل مقاعدهم والتحكم بالمكيف الخاص بهم!

 

 

محرك فورد تورس

لن تقلق أبداً حيال الإختيار بين القوة أو كفاءة استهلاك الوقود مع فورد تورس 2020، حيث أنها تأتي بمحرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 240 حصان ومعدل استهلاك وقود 15.9 كم/لتر، ما يعني أنها سيارة قوية ومصروفها رائع.

 

فورد Ford سيارات امريكية سيارات فورد مراجعات
loaing icon