فتح الأبواب الممتع وخصائص أخرى أعجبتنا في جينيسيس G70 2024

إذا كنت تبحث عن الفخامة في عالم المحركات، من غير المعقول أن لا تتجه إلى سيارات جينيسيس خصوصاً وانها فارهة وذات أداء عالٍ في الوقت نفسه، لذلك تعالوا نطلعكم على ابرز ما اعجبنا في سيارة جينيسيس G70 2024.

ماذا يتضمن المفتاح من ميزة؟

جينيسيس G70 2024

بفضل الميزات التي تركز على السائق، تتميز سيارة حينيسيس 2024 G70 الرائعة بمقصورة داخلية متكاملة تتناسب بسلاسة وبشكل واضح مع نمط حياتك خصوصاً وان عملاء هذه العلامة التجارية يتشاركون الذوق ذاته. تتضمن التحسينات التي طالت سيارة جينيسيس G70 2024 مفتاح Genesis Digital Key 2Disclaimer  الفريد من نوعه، والذي يتيح لك فتح أبوابك تلقائيًا باستخدام هاتفك الذكي فقط. تقدم إذا جينيسيس هذه الميزة في سيارتها الجديدة كي تعطي المالك تقنية تجعله مميز عن غيره من السائقين.

المكيف

جينيسيس G70 2024

في السيارات الحديثة اليوم، لا يتواجد الكثير من الأزرار داخل المقصورة، إذ نرى تلك الأخيرة "نظيفة بصرياً". هذا وتأتي طريقة تشغيل المكيف وتعديل اتجاهاته إما في الشاشة الأساسية لنظام المعلومات والترفيه وإما من خلال أزرار مادية تتواجد أسفل تلك الشاشة.

إلا أن ما فعلته جينيسيس مع G70 2024 مميز جداً إذ اعتمدت على شاشة لمس مستقلة لنظام التكييف وهذه الميزة لا تتواجد في السيارات الحديثة اليوم. بشكل عام يعاني السائق أو الراكب الأمامي من تعديل المكيف من خلال نظام المعلومات والترفيه إذ يكون من الصعب الوصول إلى هذا الأمر بشكل سهل.

المكابح اسطورية

جينيسيس G70 2024

تتميز سيارة 2024 G70 بالقوة، مع محرك توربيني سعة 2.5 لتر يوفر قوة مذهلة تبلغ 300 حصان و421 نيوتن ميتر من عزم الدوران. إضافة إلى ذلك، تمنحك مكابح Brembo والتي تتوفر في نسخة 2024 من السيارة بشكل قياسي الثقة والتحكم الممتاز عندما تكون في أمسّ الحاجة إليها بهدف إيقاف المركبة.

هذا النوع من المكابح لا يأتي عادة بشكل قياسي في السيارات التي تتوفر بقوة 300 حصان، إنما يمكن لأن يُطلب كخيار إضافي لمزيد من الأمان.

المرآة الوسطية

جينيسيس G70 2024

عندما تنظر إلى الناحية الداخلية للسيارة، بالتأكيد سوف تنجذب إلى التصميم الماسي الذي يظهر على الأبواب وعلى المقاعد كما أن تباين الألوان في المقصورة الداخلية مريح للنظر.

غير أن الفخامة تتجلى حقاً في المرآة الوسطية، إذ قدمتها جينيسيس في سيارتها G70 2024 من دون إطار، الأمر الذي أضاف إلى الناحية الداخلية جاذبية وأناقة وفخامة لا يمكن التغاضي عنها على الاطلاق.

اقرأ أيضاً: مرسيدس التي تستحق عن جدارة لقب سيارة جيمس بوند المثالية

جينيسيس Genesis مراجعات
loaing icon