عودة ميشلان السعودية بقوة

أعلن صانع الإطارات الفرنسي ميشلان عن البدء بتوفير المزيد من الإهتمام بسوق المملكة العربية السّعودية من خلال خطة مهمة طالت خدماته وعروضه، ويشمل هذا الأمر اتخاذ تدابير صارمة للحفاظ على السّلامة في متاجره في السعودية بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية الخاصة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير خدمات وعروض ترويجية مميزة لعملائه.

ولضمان توفير أفضل مستويات الخدمة والعناية للعملاء في بيئةٍ آمنة، اتخذت ميشلان مجموعة من الإجراءات والتّدابير الصّارمة لتنفيذ برنامج التّعقيم في نقاط البيع وحماية الموظفين والمستهلكين في جميع ورش العمل بالمملكة.

وتواكب إجراءات السّلامة المتخذة توجيهات شركة ميشلان والمعايير التي تفرضها الحكومة لضمان سلامة الموظفين والعملاء. وتلتزم جميع الورش بإجراءات التّعقيم الصّارمة بشكلٍ منتظم ويتم فحص جميع الموظفين بشكلٍ يومي وتزويدهم بتدابير السّلامة والنّظافة المتبعة في الشّركة.

وفي هذا السياق، أكد القيمون على مجموعة ميشلان الشّرق الأوسط، بأنه وبعد فترة طويلة من الحجر المنزلي، فهم يدركون أهمية استئناف الأنشطة الخارجية والتّنقل من جديد مع الحفاظ على السّلامة الشّخصية. ولذلك قرروا إطلاق هذه الحملة لاستئناف الأعمال كالمعتاد ورسم البسمة على وجوه العملاء الذين يزورون متاجرنا من أجل استبدال الإطارات القديمة".

وعند الوصول إلى أحد مراكز ميشلان، يتعيّن على الزّوار إجراء فحص لقياس درجة الحرارة والالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي وارتداء الكمّامات واستخدام معقمات الأيدي المتوفرة في جميع المنشآت. ولتوفير تجربة مميزة بعد فترة الحظر، توفر ميشلان خدمات مجانية مميزة لعملائها مثل تعقيم السيارات، بالإضافة إلى تقديم عرض خاص يستمر حتى 31 أغسطس 2020  ويتضمن حسومات تصل إلى 300 ريال سعودي عند شراء الإطارات من متاجر الشّركة.

 

اطارات السعودية أخبار السيارات
loaing icon