بالفيديو: عودة الملكة هوندا سيفيك تايب آر 2023

تعتبر هوندا سيفيك تايب آر 2023 الجديدة، من أبرز سيارات الهاتشباك الرياضية في الأسواق، وتتميز بتصميم عصري وأداء قوي. واليوم جرّب فريق سترايف هذه السيارة الجديدة كليًا هوالتي ي أقوى طراز في تاريخ تايب آر الممتد 30 عاماً. شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل.

تصميم رياضي

تأتي سيارة هوندا سيفيك تايب آر 2023 الجديدة بتصميم يبرز فيه الطابع الرياضي العدواني من خلال ملامح الهيكل والجناح الخلفي الكبير والعجلات الرياضية المميزة. والأبرز يظهر في الخلف من خلال عادم ثلاثي الفتحات في المنتصف.

هوندا سيفيك تايب آر 2023

وزودت السيارة بشبك أمامي حاد، مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED، ومصابيح نهارية، ومصابيح ضباب LED، ومقابض خارجية سوداء لامعة، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً، ومصابيح خلفية LED.

مقصورة مريحة لخمسة أشخاص

هوندا سيفيك تايب آر 2023

تأتي المقصورة الداخلية في هوندا سيفيك تايب آر 2023  بالعديد من معدات الراحة والرفاهية، بما في ذلك زر تشغيل المحرك عن بعد ونظام الدخول الذكي وزر بدء تشغيل المحرك. والأبرز أنه على الرغم من أنها سيارة رياضية، لكنها تتسع لخمسة ركاب داخل مساحة رحبة. ولمزيد من الراحة، تأتي مع تكييف هواء أوتوماتيكي، بينما يحصل الركاب الخلفيون على تكييف منفصل. وزودت أيضًا بالإضاءة الداخلية المحيطة، وبنظام صوتي رئيسي بشاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس، مع إمكانية ربط الهاتف الذكي بالسيارى عبر البلوتوث، بالإضافة إلى منافذ USB وHDMI.

هوندا سيفيك تايب آر 2023

وزودت سيفيك تايب آر 2023 بنظام الحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية ونظام كشف المشاة ونظام تحذير مغادرة المسار وبكاميرا خلفية مع مجسات وقوف ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وغيرها من الأنظمة التي توفر للسائق أقصى درجات الأمان أثناء التنقل.

قوة 315 حصاناً

هوندا سيفيك تايب آر 2023

ينبض في قلب هوندا سيفيك تايب آر 2023 محرك تيربو بنزين بسعة 2 لتر بقوة 315 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 420 نيوتن متر. ويتصل المحرك مع ناقل حركة يدوي بست سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي. شاهد الفيديو لترى أداءها على الحلبة! 

اقرأ أيضًا: هذه هي الفروقات بين هوندا سيفيك تايب ار 2021 و2023

هوندا تجارب القيادة Honda سيارات رياضية سيفيك Civic
loaing icon