عندما تكون فيراري سيارة ليموزين فارهة تليق بالملوك والأمراء

يوفر سوق السيارات اليوم الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل الفاخرة والمريحة كما وتعتبر العلامات التجارية مثل رولز رويس وبنتلي أبرز الأسماء في عالم السيارات الفخمة. لكن ظهرت بعض السيارات الليموزين المتحولة ولعل أبرزها سيارة فيراري 400i موديل العام 1981.

فرادة لا مثيل لها في التصميم

سيارة فيراري ليموزين

تعد هذه السيارة جزءًا من سلسلة من الجولات السياحية الكبرى التي بنتها فيراري من 1972 إلى 1989، وقد استمرت فيراري 400i قيد الإنتاج حتى عام 1985، عندما تم استبدالها لاحقاً بـ 412. إن السيارة الإيطالية هذه، وبالرغم من أنها تنتمي إلى فئة المركبات الليموزين الكبيرة الحجم، إلا أنها بدت رياضية بامتياز.

تمت إطالة قاعدة عجلات السيارة الليموزين وقد اكتسبت زوجًا إضافيًا من الأبواب. لا تزال الواجهة الأمامية والخلفية مطابقة للسيارة الأصلية، لكن السقف بات مغطى بالقماش الأسود، وهي ميزة تصميم شائعة في سيارات الليموزين في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي. هذا وتم تقريب الهيكل الخارجي من خلال مجموعة من العجلات المخصصة التي تتناسب مع التصميم ذي الخمسة أذرع الذي يُرى عادةً في سيارات فيراري من تلك الحقبة.

مقصورة أكثر من رائعة

سيارة فيراري ليموزين

يمكن لهذه السيارة الكلاسيكية أن تتسع لما يصل إلى ستة أشخاص ما يعني أن الركاب الخلفيين باتوا يسافرون براً بأناقة بحيث يستفيدون من مقاعد مريحة ومن الكثير من المساحة المخصصة للساقين.

كل شيء ملفوف بجلد بلونين كما ويتمتع كل مقعد بشعار الحصان الجامح المخيطة على مساند الرأس. يبدو أنه مكان رائع تمامًا للتواجد فيه، بخاصة بالنسبة للتحويل في الثمانينيات مع إضافة ترقيات لا تتواجد في السيارة الأساسية.

فيراري ليموزين بقوة 340 حصان

سيارة فيراري ليموزين

تحتوي السيارة الرائعة والمميزة التي تحمل شعار فيراري على محرك V12 سعة 4.8 لتر بقوة 340 حصانًا وهذه قوة لا بأس بها على الإطلاق في سيارة ليموزين تنتمي إلى فترة الثمانينيات من القرن الماضي.

وأنت هل تفضل التواجد في سيارة مرسيدس مايباخ ليموزين أو ترغب في الجلوس في هذه السيارة الإيطالية الطويلة والتي متى ظهرت شكلت صدمة إيجابية للكثير من محبي المركبات الفخمة التي تليق بالملوك والأمراء.

اقرأ أيضاً: أُعلن عنها عبر هاتف ضخم.. 10 أسرار غريبة متعلقة بكامارو

سيارات غريبة
loaing icon