سيارات خارقة رصدتها الكاميرات على طرقات الإمارات بينها لامبورجيني بـ4.5 مليون دولار

متى كنت تتواجد في شارع الشيخ زايد سوف تندهش برؤيتك للسيارات الخارقة، فدولة الإمارات العربية المتحدة تعج بهذه المركبات الفاخرة ذات المحركات القوية الصاخبة الصوت، والتي في غالبية الأوقات تتوفر بأعداد قليلة جداً. فيما يلي، سوف نتعرف سوياً على عدد من السيارات الخارقة التي تلفت الأنظار على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة.

أستون مارتن DB9

سيارات سوبر

أستون مارتن DB9 هي واحدة من أفخم السيارات في العالم، والتي تتميز باللون الأبيض غير اللامع الجذاب والأنيق. سميت السيارة DB على اسم ديفيد براون، الذي امتلك أستون مارتن من عام 1947 حتى سبعينيات القرن الماضي.

مكلارين بي 1

سيارات سوبر

مالك سيارة McClaren P1 الفائقة القوة هذه قد اختارها باللون الأحمر والمفعم بالحيوية. متوسط ​​سعر بيع P1 هو 4.9 مليون درهم إماراتي (1334000 دولار) وهذا سعر جد مرتفع.

لامبورجيني افينتادور

سيارات سوبر

كيف تجعل لامبورجيني أفينتادور أكثر إثارة للإعجاب؟ فقط قم بجعل طلائها باللون الأزرق الكروم. ملاحظة، يمكن لهذه السيارة الصاروخ أن تسير بسرعة تصل إلى 370 كلم في الساعة، لذلك قد لا تلاحظ بأنها مرت بالقرب منك.

رولز رويس فانتوم

سيارات سوبر

اذا كنت من محبي السيارات الأنيقة والتي تقدم قدرات حصانية كبيرة عليك أن تجرب سيارة رولز رويس فانتوم. تم رصد واحدة من هذه السيارات وسط المدينة في دبي وهي تحمل لوحة أرقام سعودية.

شفروليه كورفيت

سيارات سوبر

هذه السيارة الرياضية العضلية الأمريكية هي من الأبرز على طرقات الإمارات خصوصاً عندما يظهر هذا الوحش باللونين الرمادي والأسود لمزيد من الجاذبية الأخاذة التي تليق بقوة السيارة.

لامبورجيني هوراكان

سيارات سوبر

مرة من المرات، وأمام مول الإمارات، ظهرت مجموعة من سيارات لامبورجيني هوراكان بألوان متعددة.

مرسيدس بنز مكلارين SRL Fab

سيارات سوبر

بشكل عام تعتبر سيارة مرسيدس مكلارين من أجمل السيارات على الإطلاق، فكيف ولو حصلت على تصميم FAB؟ هذه السيارة المعدلة التصميم، ظهرت أيضاً في الإمارات العربية المتحدة.

شيفروليه كامارو بالجسم العريض

سيارات سوبر

رُصدت كامارو بجسم عريض معدلة باللون الرمادي غير اللامع واقفة بجانب سيارة فيراري إف إف خضراء غير لامعة أيضاً في إمارة دبي.

بورشه 918

سيارات سوبر

هذه السيارة مميزة جداً في العالم خصوصاً وأن عددها فقط 918 وحدة. ظهرت النسخة 222 من السيارة الألمانية في الإمارات والتي جاءت باللون الذهبي الكرومي.

لامبورجيني فينينو

سيارات سوبر

سيارة لامبورجيني فينينو رودستر نادرة للغاية كما أن سعرها يصل إلى 16.5 مليون درهم إماراتي (قرابة 4.5 مليون دولار). هذا وتواجدت واحدة من 9 سيارات فقط منتجة في جميع أنحاء العالم في دبي.

اقرأ أيضاً: تأجير سيارات دبي وعدد من اشهر الشركات

استون مارتن لامبورجيني ماكلارين بورشه Rolls Royce Aston Martin McLaren Porsche Lamborghini دبي قائمة سيارات
loaing icon