تأجير سيارات دبي وعدد من اشهر الشركات

تتوفر عدة شركات تأجير سيارات في الامارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص وذلك لأنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى ويوجد بها أعداد كبيرة من الفنادق والشركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة التي اتخذت منها مقرّا لفروعها في الشرق الأوسط، إذ أصبحت دبي الآن مركزًا للتجارة العالمية فإن كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن أفضل شركات تأجير سيارات دبي فسوف نوافيك بأبرز وأهم شركات التأجير في دبي.

تتنافس العديد من شركات تأجير السيارات لتقديم خدماتها المتنوعة والتنافسية فيما بينها بإمارة دبي، وإليكم نبذة مختصرة عن عدد من أبرز وأشهر شركات تأجير سيارات دبي للعـام الحالي بأرقامهم الهاتفية للتواصل معهم والاستفسار عن كل ما تريد.

هرتز لتأجير السيارات

تستقبلك شركة هرتز لتأجير السيارات في دبي في 12 فرعاً تتوزع على أنحاء المدينة وتتيح لك استئجار سيارة بكل بسهولة والتنقل بحريّة في أرجاء هذه الإمارة المذهلة. كما تتصدر هيرتز قائمة مكاتب تأجير سيارات في دبي التي تلبي كل تطلعاتك، إذ تشتهر بخبرتها في هذا المجال لأكثر من 90 عاماً في العديد من الدول، وايضا تمكنك من استبدال السيارة في حال مواجهة مشكلة أثناء القيادة في أي مكان.

للتواصل مع شركة هرتز الاتصال على الارقام التالية: 0206 206 04 - 43789 800

دايموندليس لتاجير السيارات

تأسست شركة دايموندليس لتأجير السيارات وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الحبتور، في عام 1996 لتقديم حلول تأجير السيارات كبديل لامتلاك وصيانة المركبات للعملاء من الشركات والأفراد في الإمارات العربية المتحدة. حيث تتعامل مع متطلبات النقل الخاصة بالزبائن وتديرها، ودايموندليس هي شركة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 ولديها أسطول يضم أكثر من 7000 سيارة يديرها الوكلاء.

للتواصل مع شركة دايموندليس الاتصال على الرقم التالي: 2677 885 04

ناشونال لتأجير السيارات

تم توحيد National Car Rental و Enterprise Rent A Car & Alamo كشركة رائدة في العالم لتأجير السيارات والمركبات التجارية مع أكثر من 10000 موقع تأجير في أكثر من 85 دولة، مع حجم أسطول دولي يتجاوز 1.9 مليون مركبة وقاعدة عملاء تتجاوز 15 مليون.

للتواصل مع شركة ناشونال الاتصال على الارقام التالية: 3031 800 - 6211 251 04

ون كليك درايف

شركة ون كليك درايف هي أول سوق عالمي لتأجير السيارات، ويقع مقرها في دبي، وهي تعمل مع شركات تأجير السيارات المحلية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وكذلك دوليًا في مدن مختارة في جميع أنحاء العالم، ويشمل أسطول هذه الشركة في تأجير السيارات كل سيارة يحلم بها اي شخص. من السيارات الخارقة الراقية مثل فيراري ولامبورغيني ورولز رويس إلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة رينج روفر ومرسيدس بنز وحتى السيارات الاقتصادية مثل كيا بيكانتو ونيسان صني ورينو داستر.

للتوصل مع شركة وان كليك درايف الاتصال على الرقم التالي: 0868 616 052

العماد للسيارات

تعد شركة العماد للسيارات واحدة من وكالات تاجير سيارات دبي الرائدة، فهي تمتاز بتجربة مخصصة لمتطلباتك الفورية، سواء كانت سيارة دفع رباعي أو هاتشباك أو سيارة فاخرة، ويتكون أسطول التأجير لدى شركة العماد  بأكثر من 500 مركبة مصدرها العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك نيسان وهيونداي وتويوتا، على سبيل المثال لا الحصر. وتبدأ أسعار هذه الشركة اليومية من 60 درهما إماراتيا فقط في اليوم.

للتواصل مع شركة العماد الاتصال على الرقم التالي: 3386 557 04

اقرأ أيضاً: نصائح لسائقي السيارات خلال الأجواء الماطرة: ماذا لو وقعت سيارتك في جورة مياه؟

معلومات مقال
loaing icon