عروض حصرية لموسم الصيف على أبرز طرازات ميتسوبيشي من الحبتور للسيارات

أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض ترويجي مميز لموسم الصيف، وذلك بهدف إثراء تجربة العملاء عند امتلاكهم لسيارات ميتسوبيشي هذا الموسم. ويشمل العرض الجديد مجموعة واسعة من طرازات ميتسوبيشي، مثل أي إس إكس، وأوتلاندر، ومونتيرو سبورت، وإكليبس كروس، وإكسباندر كروس، ويتبنى مفهوماً مبتكراً يعكس التزام شركة الحبتور للسيارات بتقديم أعلى مستويات رضا العملاء على المدى الطويل، وضمان توفير خدمات فائقة في السوق.

ثلاث عمليات صيانة مجانية

يشمل العرض المميز ثلاث عمليات صيانة مجانية لأول 30 ألف كيلومتر، وتمويل بدون فائدة لمدة سنتين، إضافة إلى تسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة، وبدون دفعة أولى. ويتضمن العرض أيضاً إمكانية الشراء الآن والدفع في عام 2025، مما يجعل من حلم امتلاك سيارة ميتسوبيشي حقيقة واقعة.

وبفضل الشراكة الاستثنائية التي تمتد لأكثر من 40 عاماً، تواصل ميتسوبيشي موتورز والحبتور للسيارات ريادة آفاق التقدم والابتكار وإرساء معايير جديدة للتميز والجودة في صناعة السيارات. كل سيارة من ميتسوبيشي تمثل تجربة فريدة بفضل تنوع استخداماتها وميزاتها المتطورة، مما يجعلها الخيار الأمثل للرحلات العائلية، رحلات التخييم، أو الاستمتاع بيوم على الشاطئ خلال أشهر الصيف.

وتلبي سيارات ميتسوبيشي احتياجات جميع الفئات، بدءاً من العائلات التي تبحث عن المساحة والراحة، وصولاً إلى الشباب الذين ينشدون الأناقة والأداء العالي، حيث يجمع طراز أوتلاندر، على سبيل المثال، بين التصميم العصري والأداء الوظيفي، في حين يعتبر طراز إيه إس إكس من السيارات متعددة متعدد الأغراض المثالية للتنقلات اليومية وعطلات نهاية الأسبوع، مما يضمن تلبية متطلبات الحياة العصرية والعملية على حد سواء.

اقرأ أيضًا: الحبتور للسيارات وميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا تكشفان النقاب عن سيارة L200 الجديد كلياً في دبي

ميتسوبيشي بيان صحفي Mitsubishi
loaing icon