الحبتور للسيارات تحصد أكبر عدد من الجوائز خلال حفل إيليت كلوب لسيارات فوسو

حظيت شركة "الحبتور للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات فوسو في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإشادة واسعة لإنجازاتها المتميزة وأدائها الاستثنائي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، خلال حفل توزيع جوائز "إيليت كلوب" الذي استضافته شركة "دايملر تراك أوفرسيز" في مدينة فرانكفورت الألمانية في 25 يونيو 2024، بحضور وكلاء توزيع سيارات فوسو في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الحبتور للسيارات

وجرى خلال هذا الحدث المرموق، تكريم شركة الحبتور للسيارات بست من أصل سبع جوائز تقدمها "إيليت كلوب"، وشملت:

•الجائزة الذهبية عن فئة التدريب

•الجائزة الذهبية عن فئة التسويق

•الجائزة الذهبية عن فئة مبيعات الشاحنات

•الجائزة الذهبية عن فئة القطع الأصلية

•الجائزة الذهبية عن فئة التميز في خدمة ما بعد البيع

•الجائزة البرونزية عن فئة مرافق الخدمة

وقام ممثلون عن شركة "دايملر تراك أوفرسيز" بتسليم الجوائز إلى السيد كريم عدنان مقصود، المدير الإداري لشركة الحبتور للسيارات، حيث سلطّ هذا التكريم الضوء على التزام شركة الحبتور للسيارات الدائم بأعلى معايير التميز والابتكار، وأكد تفانيها الراسخ في تحقيق رضا العملاء طوال عام 2023.

كريم عدنان مقصود

الحبتور للسيارات

بهذه المناسبة، قال كريم عدنان مقصود، المدير الإداري لشركة الحبتور للسيارات: "فخورون بفوزنا بهذه المجموعة من الجوائز المميزة من شركة "دايملر تراك أوفرسيز. إذ تعد هذه الجوائز بمثابة دليل بارز على مدى التفاني والالتزام والعمل الجاد لكامل فريق العمل لدينا. لقد أرسى التزامنا بتقديم خدمات استثنائية وحلول مبتكرة معايير جديدة في صناعة السيارات، وسنواصل السعي لتحقيق التميز في جميع مساعينا".

الحبتور للسيارات

وتؤكد هذه الإشادة المميزة بشركة الحبتور للسيارات خلال حفل "إيليت كلوب" مكانة الشركة الرائدة في صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعكس التزامها بالابتكار والتميز في الجودة وخدمة العملاء، مما يعزز مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في السوق.

اقرأ أيضًا: الحبتور للسيارات تكشف النقاب عن أول سيارة كهربائية لعلامة جاك موتورز جاكE30X في الإمارات

بيان صحفي الحبتور للسيارات أخبار السيارات
loaing icon