ظهور سيارة سوبارو 2024 BRZ STI Sport لأول مرة في اليابان

بعد ظهور سوبارو 2024 BRZ TS لأول مرة في أمريكا الشمالية في يوليو، وهي نسخة أقوى ومركزة أكثر على الأداء من هذا الموديل، تتميز بنظام تعليق معدّل، وبمخمدات من نوع هيتاشي ونظام تعليق معدل، ومكابح بريمبو، بالإضافة إلى المزيد من التعديلات الداخلية والخارجية، أصبح معادلها الياباني رسميًا الآن ويحمل اسمًا مختلفًا هو STI Sport، الذي يعتبر مستوى جديدا من هذه السيارة الرياضية يتم تقديمه مع نفس الأشياء الجيدة التي تتمتع بها شقيقتها الأمريكية.

تغييرات ميكانيكية

سوبارو 2024

تحتوي السيارة الجديدة على مكابح بريمبو مقاس 17 بوصة مع أقراص أمامية وخلفية محاطة بملاقط ذهبية خلف عجلات معدنية داكنة مقاس 18 بوصة مع إطارات عالية الأداء.

وتعمل سوبارو على ترقية نظام التعليق عن طريق تركيب مخمد استجابة التردد الحساس (SFRD)  من شركة Hitachi Astemo المضبوطة على STI في المحور الأمامي، جنبًا إلى جنب مع مخمد خلفي مختلف تم تعديله أيضًا بواسطة Subaru Tecnica International.

على صعيد مجموعة الدفع، لا توجد أي تغييرات أسفل غطاء المحرك حيث تم بيع 2024 BRZ في اليابان مع محرك البنزين بوكسر سعة 2.4 لترات الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي والذي يوجه القوة إلى العجلات الخلفية.

تغييرات تجميلية

سوبارو 2024

تقتصر التغييرات التجميلية على أغطية المرايا الجانبية السوداء وهوائي السقف بينما يأتي شعار  BRZ  الموجود في المصابيح الأمامية باللون الأحمر الكرزي. في الداخل، تتميز BRZ STI Sport بمقاعد باللون العنابي والأسود من جلد الغزال، ولمسات معدنية داكنة، وزر تشغيل/إيقاف أحمر يحمل علامة STI.

وفي سياق متصل، يتم تقديم سيارة 2024 Subaru BRZ  الجديدة مع نظام مساعدة السائق EyeSight حتى في السيارات المجهزة بعلبة السرعات اليدوية، وبالتالي تعكس ما تم تقديمه في طراز المواصفات الأمريكية. ويحصل الطراز الياباني أيضًا على نظام محدث للتحكم في ديناميكيات السيارة (VDC) وإطارات مختلفة لمستوى الفئة الأساسية.

اقرأ أيضًا: محبوبة الشباب: سوبارو تطلق BRZ tS 2024 فما الذي تحسن فيها؟

سوبارو اطلاق جديد Subaru سيارات يابانية أخبار السيارات
loaing icon