صور تجسسية مشوقة لمجموعة من السيارات الجديدة بينها مرسيدس حمراء ستعشقها

تختبر الشركات سيارات جديدة أو معاد تصميمها وتجديدها، تمهيداً لإطلاقها لاحقاً. ومن أبرز هذه السيارات بورشه كايين، وكاديلاك إسكالايد ومرسيدس AMG One، وبي أم دبليو الفئة الثامنة.

اقرأ أيضًا: مازيراتي جران توريزمو وغيرها تكشف عن نفسها في صور تجسسية مثيرة لهذا الاسبوع

 

بورشه كايين

بورشه كايين

بعد الظهور الأول لسيارة الجيل الثالث في عام 2017، كشفت لقطات التجسس الأخيرة المأخوذة من قاعدة الاختبار السرية لبورشه في ألمانيا، لمحة عما يمكن أن يبدو عليه تجديد منتصف الدورة لهذه السيارة. ويظهر النموذج بواجهة أمامية أكبر حجماً، إلى جانب مجموعة المصابيح الأمامية الأقل حجماً، بينما يتميز المصد الأمامي بمظهر مربع. أما الجزء الخلفي من السيارة كان يرتدي الكثير من التمويه، والذي يمكن أن يكون تلميحًا لمزيد من التغييرات الأساسية. لسوء الحظ ، لا تكشف لقطات التجسس عن أي تفاصيل مهمة حول الداخل. ومن المتوقع أن تحصل قمرة قيادة جديدة.

كاديلاك إسكالايد

كاديلاك إسكالايد

من المتوقع أن تأتي أحدث إسكاليد مليئة بوفرة من التكنولوجيا ، بما في ذلك لوحة القيادة بشاشة OLED المنحنية مقاس 38 بوصة الأولى في الصناعة أو ميزة Super Cruise ، والتي تتيح القيادة الذاتية بدون استخدام اليدين. وحتى الآن ، يمكن تحديدها إما بمحرك V8 بسعة 6.2 لترات أو محرك توربيني ديوراماكس سعة 3.0 لترات. ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2024 أيضًا بإصدار كهربائي ثلاثي المحركات مع بطارية Ultium تصل إلى 200 كيلووات في الساعة. وإذا ألقينا نظرة على الصور، سنجد واجهة أمامية أعيد تصميمها، تبدو أكثر عدوانية، وتصميمًا للعجلات غير موجود في تشكيلة إسكاليد العادية، ومخارج عادم رباعية جديدة لا تختلف عن تلك الموجودة في CT4-V و CT5-V وخلفية معاد تصميمها الوفير.

مرسيدس AMG One

مرسيدس AMG One

يمكننا أن نشعر بالرهبة من الصور الأولى لنموذج أولي من مرسيدس AMG One 2022 بمواصفات إنتاج كاملة يتم قيادتها على الطرق العامة. وتظهر الصور عدد من الاختلافات بين هذه السيارة ونماذج ما قبل الإنتاج التي تم رصدها مؤخرًا، خاصة على صعيد المصابيح الأمامية والخلفية، ناهيك عن أن الجناح الخلفي العملاق، وكذلك اللوحات الأمامية للرفارف. وستأتي السيارة بأربعة محركات كهربائية تساعد الوحدة الهجينة المزودة بشاحن توربيني على توفير ما لا يقل عن 1100 حصاناً.

بي أم دبليو الفئة الثامنة

بي أم دبليو الفئة الثامنة

بعد ما يقرب من ثلاث سنوات في السوق، ستتأهب الفئة الثامنة لإجراء عملية تجديد منتصف الدورة قريبًا، ولكن هذا لا يعني أن الشكل الخارجي سيعاني من العديد من التغييرات. وسيحصل التصميم الداخلي للطراز على شاشة لمس أكبر لنظام المعلومات والترفيه ، والذي من المتوقع أن يتحول إلى أحدث iDrive 8.0 من بي ام دبليو، الموجود حاليًا فقط في سيارة iX الكهربائية متعددة الاستخدامات. من ناحية المحرك ، ستظل مجموعة توليد القوة بأكملها كما هي أيضًا، ولكن يجب أن تحصل جميع المحركات على نظام هجين خفيف 48 فولت كمعيار قياسي، بدءًا من المحرك الأساسي بستة محركات إلى محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني.

مرسيدس EQS SUV

مرسيدس EQS SUV

في المرة الأخيرة التي اكتشفنا فيها سيارة Mercedes EQS SUV ، كانت مغطاة بالثلوج أثناء اختبار الشتاء. ومنذ ذلك الحين، ظهرت سيارة EQS السيدان في جميع أنحاء العالم ونعلم أنه ستكون هناك ميزات مشتركة بين السيارتين، والصور التجسسية الجديدة تثبت ذلك. وفي الصور الجديدة لا يزال الجزء الخارجي مغطى بالتمويه وألواح مزيفة. ومع ذلك، يمكننا بسهولة رؤية تصميم مشابه جدًا للشبكة والمصابيح الأمامية الموجودة في سيارة EQS العادية.

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon