مازيراتي جران توريزمو وغيرها تكشف عن نفسها في صور تجسسية مثيرة لهذا الاسبوع

تتحضر العديد من شركات السيارات لإطلاق نماذج جديدة أو محدثة من سياراتها، أو حتى نسخ كهربائية بالكامل. وهذا ما رصدته كاميرات التجسس في الفترة الأخيرة، مع عدة صناع خلال فترات التجارب.

اقرأ أيضًا: كيف تحافظ على سلامة محرك سيارتك اثناء القيادة

 

أودي A8

أودي A8

رصدت الكاميرات التجسسية نموذج ما قبل الإنتاج أثناء الإختبار الشتوي في شمال السويد، كنسخة فاخرة للغاية من أودي A8. ويعتقد أيضًا أن يعيد هذا الإصدار إحياء شارة هورش المنسية منذ فترة طويلة، وهذه المرة كعلامة تجارية فرعية فاخرة من أودي تمامًا مثلما فعلت دايملر مع مايباخ في السنوات الأخيرة. ويتميز النموذج الأولي بقدر ضئيل من التمويه عند قاعدة العمود الخلفية، حيث يمكن أن تجلس شارة هورش على نموذج الإنتاج. وأكد المسؤولون التنفيذيون في أودي بالفعل أن سيارة A8 المحسنة ستحصل على نسخة فاخرة للغاية، وستكون هورش ذات قاعدة العجلات الطويلة هي الفرصة الأخيرة لمحرك W12 الشهير للظهور على سيارة أودي، حيث يتجه صانع السيارات الآن بشكل تدريجي نحو مستقبل مكهرب.

بي أم دبليو الفئة الثالثة

بي أم دبليو الفئة الثالثة

أظهرت مجموعة جديدة من لقطات التجسس أن بي ام دبليو تستعد بالفعل لتحديث منتصف الدورة لسيارة الفئة الثالثة التي يزعم أن إنتاجها لن يبدأ حتى يوليو 2022. وتظهر اللقطات الجديدة مظهرًا خارجيًا مألوفًا، بحيث لا يوجد فرق واحد بين سيارة اختبار BMW هذه والسيارة 3 Series الحالية. ومع ذلك، فإن نظرة خاطفة بالداخل تكشف ما يحدث بالفعل. لوحة العدادات مخفية عن الأنظار تحت ورقة سوداء، والتي من المحتمل أن تخفي الشاشة المنحنية الجديدة للشركة التي ظهرت لأول مرة في BMW iX ، وهي شاشة ضخمة بمجموعة من الوظائف والخدمات.

بورشه ماكان كهربائية

بورشه ماكان كهربائية

لا تزال بورشه ماكان هي السيارة الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية، حتى لو ظهر طراز الجيل الحالي لأول مرة في عام 2014. وقد تلقت آخر مرة إعادة تصميم في عام 2018، عندما أعطتها بورشه مرة أخرى جرعة تحديث. لكن يبدو أن طراز ماكان كهربائي بالكامل سيطل لأول مرة في الأشهر المقبلة. وأعطتنا أحدث مجموعة من صور التجسس لمحة عن الداخل لأول مرة، بحيث أظهرت تصميمًا داخليًا يبدو متطابقًا تقريبًا مع النموذج السابق، على الرغم من أن بورشه قامت ببعض التغييرات الملحوظة. فقد إستبدلت الأزرار المادية التي تبطن الكونسول الوسطي بأزرار حساسة للمس مماثلة لسيارة كايين. ومع ذلك ، يظل التصميم العام للكونسول المركزي ولوحة القيادة دون تغيير، لكن يبدو أن بورشه ستمنح ماكان الكهربائية عجلة قيادة جديدة أيضًا.

كاديلاك Lyriq

كاديلاك Lyriq

تتحضر كاديلاك لإنتاج كروس أوفر كهربائي في غضون عام تقريبًا، خلال الربع الأول من عام 2022، سيحمل إسم Lyriq. وقالت كاديلاك إن السيارة قد إكتملت بنسبة 85 بالمائة. لذا فإن التعديلات الصغيرة المرئية في نموذج ما قبل الإنتاج تبدو منطقية. وتأتي Lyriq على منصة كهربائية معيارية جديدة وتستخدم بطاريات Ultium من جنرال موتورز بقوة 100 كيلوواط ساعة توفر ما يقدر بـ 480 كلم من المدى.  يمكن للمشترين الاختيار بين تصميم قياسي للدفع الخلفي أو إعداد الدفع الرباعي المتاح. في الداخل ، يحتوي Lyriq على إطار ضخم بقطر 33.0 بوصة مع ثلاث شاشات تمتد من الحافة اليسرى للوحة القيادة إلى وسط المقصورة. فهو يجمع بين قراءات الأجهزة وواجبات المعلومات والترفيه. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على التكنولوجيا مثل شاشة عرض الواقع المعزز ونظام مساعدة القيادة Super Cruise.

مازيراتي جران توريزمو

مازيراتي جران توريزمو

من المفترض أن يصل الجيل القادم من مازيراتي جران توريزمو في عام 2022. فقد قدمت لقطات التجسس الأخيرة نظرة جديدة على العلامة التجارية الإيطالية التي تطور الكوبيه على هيكل سيارة ألفا روميو جوليا سيدان. بذلك يتعين على مهندسي مازيراتي إجراء بعض التغييرات الكبيرة على جوليا لجعلها تتناسب مع التغييرات المقصودة في جران توريزمو. وتظهر الصور في المقدمة، سد الفريق بعض المداخل في الواجهة والشبكة السفلية، وكذلك إضافة فتحات تقدم كمية متزايدة من تدفق الهواء. ومن الواضح أيضًا أن الرفارف أعرض وأوسع.

ويقال إن قوة جران توريزمو الجديدة تأتي من محركNettuno V6  من مازيراتي من MC20 الجديدة بسعة 3.0 لترات ينتج 621 حصانًا و729 نيوتن متر من العزم، متصل بناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات. وستقدم مازيراتي أيضًا جران توريزمو مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية، مع وضع محركًا كهربائيًا واحدًا في المقدمة وإثنين في الخلف، يعملان على نظام 800 فولت.

سيارات صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon