صور تجسسية بنصف مليون دولار... ما جديد السيارات لهذا الاسبوع

رولز رويس كولينان البالغ سعرها حوالي نصف مليون دولار، أكثر سيارة مباعة من رولز رويس، وأول اس يو في للشركة، تم رصدها هذا الاسبوع في صور تجسسية. أما لينكون نافيجيتور، سيارة اس يو في أخرى فاخرة، فتستعد الشركة لإطلاقها بتصميم محدّث. وأودي تستعد لإطلاق نسخة جديدة قوية من اودي ار اس 6 افان من الجيل الحالي سي 8، الذي نحبه كثيراً، وسيارة اودي كيو 6 اي ترون الكهربائية العائلية والرياضية.

رولز رويس كولينان فيس لفت

صور تجسسية (3)

يبدو أن الوقت قد حان لرولز رويس أن تطلق نسخة فيس لفت من طراز كولينان مع تعديل بسيط. ولكن التغييرات ستكون طفيفة جداً على ما يبدو في الصور التجسسية، حيث كشفت الأخيرة عن تصميم خارجي محدث خلال اختبارات قرب مركز البحث والتطوير التابع لشركة بي إم دبليو في ميونخ. ويظهر النموذج التجريبي  تغييرات تصميمية طفيفة، بما في ذلك المصد الأمامي أكثر عدوانيةً وتعديلات حول المصابيح الأمامية.

إلا أن الجزء الخلفي لم يخضع لتعديلات ظاهرة، بل خفيفة جداص في المصد السفلي. كما يبدو أن الشركة ستحافظ في كولينان على المحرك 12 اسطوانة توين تيربو.

اودي كيو 6 اي ترون

صور تجسسية (2)
تم رصد اودي كيو 6 اي ترون الكهربائية، التي من المفترض إطلاقها في عام 2026، حيث تم التقاط صور للسيارة الكهربائية بدون تمويه تقريباً خلال اختباراتها.

وستأتي الـSUV الكهربائية بتصميم عادي وبتصميم سبورتباك الكوبيه مع أضواء ليد ماتريكس متقدمة ومصابيح خلفية OLED. وقد كشفت اودي عن التفاصيل الداخلية في معرض Munich Auto Show، فتتضمن المقصورة شاشة عدادات رقمية بحجم 11.9 بوصة وشاشة ترفيه بحجم 14.5 بوصة.

وتعتمد السيارة على منصة Premium Platform Electric (PPE)، التي تعطيها مدىً كهربائيا ً يصل إلى 600 كلم تقريباً.

اودي ار اس 6 القادمة

صور تجسسية (1)

أحب هذه السيارة كثيراً، لأنها تسمى سيارة عائلية، ولكنها في الواقع وحشٌ كاسر، وكتلة من الابداع الهندسي الصادر من انجولشتات. وأصابني الحماس عندما رأيت صوراً تجسسية لنسخة جديدة منها، فبعد أن انطفأت أخبارها، سنسمع بنسخة جديدة منها في الوقت القادم.

فبعد ان اشتعلت المنافسة بينها وبين بي ام دبليو ام 3 تورينج، يبدو أن أودي تتحضر لإطلاق نسخة أكثر شراسةً منها لسرقة لقب أسرع سيارة واجن على حلبة نوربورجرينج من ام 3 تورينج. والأجمل من ذلك أن النسخة التجريبية التي نراها في الصور لا بد من أنها نسخة مخصصة للحلبات.

وسيكون الرد الفعل المتوقع من بي ام دبليو على هذه النسخة هو إصدار نسخة سي اس من ام 3 تورينج. يا لها من حرب تسويق مشوقة بين العمالقة.

لينكولن نافيجيتور

صور تجسسية (4)

تم رصد طراز 2025 من لينكولن نافيجيتور بتصميم محسن، ولكن يحافظ على أسلوبه الأساسي مع خطوط بارزة وغطاء محرك يبدو أكثر انتفاخاً.

التغييرات في الجزء الأمامي تشمل توقيعاً جديداً للإضاءة ولكن التمويه يصعب علينا تحليل شكل السيارة. ومن الخلف، يبدو أن السيارة قد خضعت لتغييرات كبيرة، ولكن لا شيء واضح بما أن التمويه يغطي السيارة بالكامل، إذ لم يحن الوقت بعض لأن ترغب لينكولن في إعطائنا بعض التلميحات من خلال ابراز بعض ملامح السيارة. 

اقرأ أيضاً: إطلاق مرسيدس ايه ام جي سي ال اي 53.. الجميلة والوحش في الوقت ذاته

اودي رولز رويس لينكون Rolls Royce Audi Lincoln أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon