شركة في دبي تعدّل بي ام دبليو أكس أم لتصبح أشبه بالوحوش المفترسة

إن سيارة BMW XM Venuum Black Edition WB، والمعروفة أيضًا باسم Black Rhino، هي من إنشاء شركة Venum مقرها دبي، والمتخصصة في تعديل السيارات بطرق فريدة.

سيارة حصرية

سيارات معدلة

إذاً كشفت شركة Venuum، عن Black Rhino، وهي مجموعة هيكل محدودة الإصدار لسيارة بي ام دبليو أكس ام.  تشتمل المجموعة على مصد معاد تصميمه، وأقواس عجلات واسعة، ومشتت هواء جريء، من بين تعديلات أخرى، مما يحول سيارة بي ام دبليو أكس ام إلى سيارة حصرية أكثر عدوانية.

تبدو سيارة XM التي يتم تصنيعها في دبي شرسة وتشبه إلى حد كبير السيارة التي سيفضل باتمان قيادتها. تلقت الواجهة الأمامية للسيارة هذه مصدًا مُعاد تصميمه وشبكة تهوئة جديدة تم نزيينها باللون الأسود اللامع. هذا وتوصلت الشركة إلى وضع غطاء محرك مميز عزز المظهر الجامح لهذا الوحش.

تعديلات أخاذة

سيارات معدلة

أما أقواس العجلات الواسعة والعتبات الجانبية المصممة خصيصًا، فتمنح السيارة مظهرًا أكثر رعبًا. وفي الطرف المقابل، قامت شركة Venuum بتركيب جناح لا يمكن تغاضيه. إضافة إلى ما ذكرنا، يُظهر مشتت الهواء الجريء والعوادم الإضافيان بإجمالي ستة أنابيب عادم، أن سيارة XM المعدلة هذه تعني أن لا أحد يضاهي بالقوة، كما أن هذه الأنابيب الستت، تسمح للسيارة بأن يكون لديها صوتٌ ضخم.

هذا واعتمدت السيارة المعدلة على عجلات AV1 متعددة الأضلاع مطلية باللون الأسود اللامع ومتوفرة بأحجام 20 و21 و22 إنش.

تعتمد سيارة Black Rhino على سيارة بي ام دبليو أكس ام، وهي أقوى سيارة M قانونية للشوارع يقدمها الصانع البافاري حتى الآن. تحتوي XM على محرك TwinPower Turbo V8 سعة 4.4 لتر مع محرك هجين إضافي. تولد سيارة XM القياسية قوة مذهلة تبلغ 738 حصانًا ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.6 ثانية.

في السيارة محرك ثانٍ بقوة 644 حصانًا والذي يتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.1 ثانية. هذا وأشارت Venuum إلى إمكانية ترقية قوة Black Rhino، حتى تصل إلى 1000 حصان.

هل عدد السيارة محدود؟

سيارات معدلة

في حين أن Black Rhino هي نسخة محدودة، إلا أن العدد الإجمالي للوحدات التي سيتم إنتاجها لا يزال غير معلن. مع سعر بي ام دبليو أكس ام الأساسي الذي يبدأ من 159000 دولار في الولايات المتحدة، ونسخة Label الأكثر قوة بسعر 185000 دولار، يتم وضع Black Rhino كاستثمار حصري، ومع ذلك لم يتم الكشف عن تكلفة طقم الجسم.

من خلال تقديم Black Rhino، تواصل Venuum صنع اسم لنفسها في سوق تعديل وتخصيص السيارات الفاخرة، مما يوفر للأفراد البارزين فرصة امتلاك سيارة فريدة وحصرية حقًا.

اقرأ أيضاً: في دبي.. رولز رويس داون وردية اللون من مانسوري أشبه بدمية الباربي

بي ام دبليو BMW سيارات معدلة
loaing icon