شراكة بين محمد يوسف الناغي وطوكيو مارين

بالتزامن مع بداية فصل الصيف، وقّعت كل من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة الإنماء طوكيو مارين للتأمين على اتفاقيات لعدد من منتجات التأمين بحيث تقوم الاتفاقية الجديدة بتغطية لأعمال الممتلكات والتأمين البحري، فضلاً عن الحوادث المتنوعة.

 

في المسؤولية العامة

وفي هذا السياق، ستُساند الاتفاقية الجديدة المسؤولية العامة وفقًا للشروط والأحكام المتفق عليها، إذ بلغت قيمة العقد 18,300,000 ريال، ولمدة عام واحد، كما أنه من المتوقع أن يكون لها أثرًا إيجابيًا على النتائج المالية للشركة خلال العام 2020.

وبدورها تُعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات واحدة من كُبريات شركات السّيارات من ناحية تعدد العلامات التّجارية التي تُمثلها وتطرحها في الأسواق، إذ أنها تُعتبر الوكيل الرسمي لكل من هيونداي، بي أم دبليو، رولز رويس، ميني، جاكوار ولاند روفر.

 

وفي سياقٍ متصل، أسّست شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاند روڤر في المملكة العربية السّعودية، لمحطّة مفصلية في رحلة تعاونها الوثيق والطّويل مع العلامة التّجارية البريطانية الفاخرة لاند روفر، من خلال الإحتفال بمرور عشرة أعوام ناجحة على شراكتهما المثمرة. بهذه المناسبة، وضعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بتصرّف عملائها الكرام مجموعة من العروض المغرية شملت طرازات مختارة من مجموعة جاغوار لاند روڤر.

 

لاند روفر Land Rover السعودية
loaing icon