شاحنات شيفروليه وجمس الجديدة تأتي بميزة تكنولوجية تستّرت عليها الشركة

بعد أن كشفت جنرال موتورز عن الأجيال الجديدة لسيارات الأس يو في كاملة الحجم: شيفروليه تاهو وسوبربان 2021، جمس يوكن 2021، وكاديلاك اسكاليد 2021، اكتشفنا أنهم جميعاً حصلوا على ميزة مهمة جداً لم تكشف عنها الشركة.

اقرأ أيضا: نظام التعليق السحري من جنرال موتورز... لتجربة ركوب سحرية!

ستتوفر في تلك السيارات الجديدة كلياً نسخ لاسلكية من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ما يتيح لك التحكم في تطبيقات هاتفك الذكي على الشاشة اللمسية الكبيرة من دون الحاجة إلى وصل هاتفك بكونسول السيارة عبر كابل USB.

صحيح أن هذا قد يبدو بسيطاً للوهلة الأولى، إلا أن أي شخص إختبر تراجيديا خسارة كابلات الـ USB في سيارته سيقدّر أهمية ذلك، خصوصاً أصحاب الطرازات العملاقة التي تقدمها جنرال موتورز، حيث يمكن لإنسان أن يضيع بداخلها.

تعتبر ميزة اللاسلكية في آبل كاربلاي وأندرويد أوتو جديدة نسبياً على صناعة السيارات، إذ أنك بالكاد ستجد أي علامة سيارات تقدّمه، حتى العلامات الألمانية الفاخرة.

لا نعلم إذا ما كانت التقنية ستتوفر بشكل خياري أم قياسي على سيارات جنرال موتورز العملاقة، لكنه على الأقل بتنا نعلم أن أصحاب سيارات تاهو وسوبربان ويوكن واسكاليد 2021 لن يكونوا بحاجة إلى حمل كابل USB معهم أبداً.

هذا ويذكر بأن سيارات تاهو وسوبربان ويوكون واسكاليد 2021 ستصل في الربع الثالث من العام الحالي إلى أسواق دول الخليج بأشكالهم الجديدة بالكامل.

loaing icon