كاديلاك اسكاليد 2021 تأتي بتكنولوجيا الأولى من نوعها في التاريخ!

تبحث عن حزمة كاملة متكاملة من أحدث التكنولوجيا في سيارة عائلية واحدة؟ أتت كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً لتشبع رغباتك، وتتميز بتكنولوجيا الأولى من نوعها في تاريخ السيارات.

> تابع قناتنا على يوتيوب

عرض سينمائي عالي الدقة!

إذا اشتريت مؤخراً تلفزيون OLED من أجل التمتع برؤية فائقة الدقة مع ألوان واضحة، نتفهم سبب احباطك عند دخولك أي سيارة جديدة، اذ أنها تأتي بشاشات متواضعة الحجم وجودة الرؤية، ولكن استعد لتغيير فكرك تماماً.

أسهل شرح لأزرار مكيف السيارة مع معنى rear في السيارة

 

تقدم اسكاليد 2021 الجديدة 3 شاشات ممتدة من أقصى اليسار إلى وسط لوحة القيادة، كي تحصل على مساحة عرض كاملة منحنية بقياس 38 إنش، حيث تستخدم جميعها تقنية OLED مع ضعف دقة شاشات تلفزيون 4K، وهو ما يظهر لأول مرة في تاريخ صناعة السيارات!

يعني ذلك أنه عندما تنظر لشاشة المعلومات اللمسية قياس 7.2 إنش على يسار المقود، أو شاشة العدادات الرقمية قياس 14.2 إنش أمامك، أو حتى شاشة نظام الترفيه المعلومات قياس 16.9 إنش على يمينك، فأنت ستحصل على رؤية شاملة ستشعرك وكأنك داخل صالة سينما.

 

يمكنك أن تقود في الحاضر بتقنيات من المستقبل

كاديلاك اسكاليد 2021 ليست مجرد اس يو في فاخرة جديدة، بل أنها هنا لتعطيك وجبة دسمة من التقنيات ذات الطابع المستقبلي أثناء قيادتها يومياً، وهو أمر ستلاحظه مع نظام الملاحة بالواقع المعزز الذي يظهر لك إرشادات السير على فيديو حي في الشاشة أمامك، حيث يساعد في ذلك وجود الكثير من الكاميرات التي توفر رؤية محيطية عالية الدقة.

 

المقاعد الخلفية لها الأولوية أيضاً

لا تعتقد أن كل شيء في اسكاليد 2021 من نصيب السائق فقط، فأنت في النهاية تمتلك اس يو في فاخرة كاملة، لذلك يمكنك دوماً طلب سائق خاص للقيادة نيابة عنك بينما تسترخي بالخلف أمام أي من الشاشتين ذوي قياس 12.6 إنش لمشاهدة أي من عروضك المفضلة عبر نظام الترفيه المعلوماتي، أو حتى لإنجاز أعمالك الهامة بفضل وجود منافذ HDMI وUSB!

 

القيادة الذاتية جاهزة الآن

يحتمل أيضاً أنك لا تحب تعيين سائق خاص، ولكن في الوقت نفسه ترغب أحياناً في أن ترتاح من متاعب القيادة لبعض الوقت خاصة في الرحلات الطويلة على الطرقات السريعة.

وهنا تقدم كاديلاك اسكاليد نظام قيادة ذاتي جديد بإسم Super Cruise، يعمل بأنظمة رادار وكاميرات مختلفة لتتولى اسكاليد 2021 القيادة عنك على الطرقات السريعة، كما سينهبك النظام من أي مخاطر على الطريق أمامك في حال لم تكن تنتبه.

ومن ميزات القيادة الذاتية ايضاً هو نظام انعطاف اوتوماتيكي على الطرقات السريعة، يتم تفعيله من خلال شارات الانعطاف، فتنعطف السيارة تلقائياً إلى المسار الأيمن عند استخدام شارة الانعطاف إلى اليمين.

 

نظام صوتي من عالم آخر

صحيح أن الشاشات تبدو وكأنها التركيز الأكبر في اسكاليد 2021، ولكن استعد كي تذرف دمعة بعد أن تستمتع لمقطوعاتك الموسيقية المفضلة عبر نظام AKG الصوتي ذو 36 مكبر صوت الأول من نوعه في عالم السيارات.

يستخدم النظام 3 مضخمات مع 28 قناة صوتية لأجل تجربة صوتية غاية الدقة والروعة للركاب في أي مكان داخل المقصورة، مع دعم أوامر الملاحة الصوتية، فعند الاقتراب من منعطف أيسر على سبيل المثال ستسمع كلمة "انعطف لليسار" من السماعة الموجودة على يسارك.

لا يتوقف الأمر هنا فقط، بل أن النظام الصوتي يحمل ميكروفونات ذكية تستمع لأصوات الركاب في الأمام والخلف، وتنقلها عبر مكبرات الصوت بين صفوف المقاعد المختلفة كي يمكن للجميع التحدث معاً بسهولة!

 

حجمها سيجعلك تشعر أنك داخل يخت كبير

بعيداً عن التقنيات، لم تستطع كاديلاك أن توقف رغبتها في زيادة حجم أكبر SUV لديها، وهو ما جعل الصف الثالث من المقاعد يحصل على مساحة أقدام أكبر بحوالي 40%، وكأن المساحة الرحبة للغاية سابقاً لم تكن كافية.

ولكن الأروع من ذلك هو أن مساحة الأمتعة أصبحت أكبر بنسبة 68%، فلم يعد هناك حاجة لطي الصف الثالث عند الذهاب في رحلة طويلة.

 

الهيبة والقوة ليس لهما حدود

من حيث التصميم، نجد شبك كاديلاك الأيقوني الكبير مع مصابيح أمامية نحيفة والمصابيح الخلفية العمودية النحيفة المعروفة أيضاً، إضافة لعجلات قياس 22 إنش، بينما ستجد محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان مع ناقل 10 سرعات أوتوماتيكي ودفع رباعي، على أن تصل السيارة الى الأسواق خلال الصيف القادم.

اقرأ أيضاً: البوم صور كاديلاك اسكاليد 2021

كاديلاك Cadillac اس يو في عالم المحركات اسكاليد تكنولوجيا السيارات SUV أخبار السيارات
loaing icon